مسلسل تغريدات (ويكيلكس دولة البغدادي) ..الجزء الاول
    

نشر شخص سعودي كانت له صلة بالجماعات المسلحة الارهابية العاملة في العراق وسوريا تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يكشف بيها تفاصيل دقيقة عن عمل تنظيم داعش والقاعدة .وتحرص الاتجاه على نشر سلسلة الاعتراف على شكل حلقات يومية 

واطلق المعرف السعودي عدة تغريدات متسلسلة تم تلخيصها للفائدة . حيث يقول :

ابوبكر البغدادي شخصية حقيقية لكن بكنية ولقب وهمي وكل من حوله بنفس الاسلوب .ولا يوجد عضو من مجلس البغدادي كنيته او لقبه حقيقي

كل مجلس البغدادي عراقيين بنسبة ١٠٠٪ ولا يقبل اي جنسية أخرى لانه لا يثق باي احد.

عدد مجلس البغدادي العسكري يزيد وينقص يتراويح ما بين ٨ أشخاص إلى ١٣ شخص. 

يترأس مجلس البغدادي العسكري ثلاثة أشخاص من جيش صدام السابق منتمين لحزب البعث. 

يترأس هؤلاء الثلاثة شخص برتبة عميد ركن يدعى حجي بكر ضابط في جيش صدام السابق . انضم لدولة العراق في زمن دولة العراق بقيادة ابوعمرالبغدادي وكان عضو عسكري عرض خدماته العسكرية على تنظيم البغدادي وخبرته في الجيش .

 

اظهر العقيد الركن بكر تمسكه وتوبته من حزب البعث ويعتبر هو اكبر قيادي عسكري مقرب من ابوعمر البغدادي.ولم يكن هناك اي معرفة سابقة به ولكن عبر وسطاء وتمت وفق ذلك تزكيته وتم قبوله بشرط يربطهم بقيادات ومعلومات مفيدة بالجيش. بعد ذلك  تم تقريب العقيد ركن بكر من قيادة دولة العراق كمستشار عسكري لدى ابوعمر البغدادي وابوحفص المهاجر وبالفعل تمت الاستفادة من العقيد ركن حجي بكر بتزويد القيادة بمعلومات عسكرية وخطط وربطهم عبر وسائل الاتصال بقيادات عسكرية سابقة تابعة لفلول حزب البعث. وفي غضون اسابيع قليلة اصبح من كبار المستشارين والمقربين من ابو عمر البغدادي. 

ويعرج المعرف السعودي كلامه حول شخصية ابو بكر البغدادي امير تنظيم داعش بقوله : الغريب في الامر ان ابو بكر البغدادي غير موجود في القيادة مع القائد الاسبق ابوعمرالبغدادي حتى وفاة الأخير. و كان ابوبكر البغدادي عضو في تنظيم دولةالعراق خارج اسوار قيادة التنظيم ومحل اقامته غرب العراق تحديدا في محافظة الانبار وتحديدا في الفلوجه .وبقي في القيادة مستشار مع البغدادي والمهاجر قريب من ٥٠ يوم  الى يوم استهداف البغدادي والمهاجر في اجتماع داخل وكر مع قيادات كبيرة في التنظيم ومن ضمنهم العقيد بكر الذي لم يتعرض باذى ومات قياديين هم اكبر وابرز قيادات دولة العراق بلحظة واحدة واصبحت القيادة شاغرة ..

 

نهاية الجزء الاول 

اقرأ في الجزء الثاني ....

1.كيف تمت البيعة لابو بكر البغدادي . 

2.من هو العقيد مازن نهير ..ومن هي فرق الاغتيالات التي استحدثها ابو بكر البغدادي؟

 

محرر الموقع : 2014 - 09 - 19