سياسي عراقي يصف الهجمات على الكاظمية والكريعات .. بانها بداية لتداعيات امنية خطيرة يخطط لها الاميركيون في العاصمة
    

 اكد السياسي العراقي ازهر الخفاجي ” ان الاستهداف المكثف لمناطق في الكاظمية بقذائف هاون مساء اليوم، ليلة الجمعة ، واستهداف لسوق مركزي في الكريعات بعدد كبير من هذه القذائف ،دليل اخر على ان العراق مقبل على تورط دول كبرى وتحديدا اميركا وبريطانيا بقبولهما تنفيذ تفاصيل خطيرة من مشروع تامري واسع يستهدف الاغلبية الشيعية في العراق ومد نفوذ دول الاقليم السني وعلى راسها السعودية في العراق على حساب الاستحقاقات الانتخابية “.

وقال الخفاجي في تصريح نشرته "نهرين نت" ان خطورة هذا المشروع ، تكمن في تبن الولايات المتحدة للمخططات السعودية ، التي تقوم على قاعدة واحدة ، وهي اضعاف الاغلبية الشيعية في العراق لمصلحة داعش والبعث .

ووصف الخفاجي  بان الدور الامني الاميركي في العراق ، يعد حاليا بمثابة احتلال للعراق ، في ظل انباء عن وجود خطط لدى المخابرات المركزية الاميركية لاستهداف تجمعات قوات الحشد الشعبي ومكاتب فصائل المقاومة الاسلامية، بذرايع الخطا في توجيه القذائف او مايعرف باسم ” النيران الصديقة “.!

وحذر الخفاجي من ايام صعبة قادمة في بغداد ، يخطط لها الاميركيون والبريطانيون ، وفي مقدمتها لضرب الامن والاستقرار في العاصمة بغداد وفتح الطريق امام تسلل داعش وحلفائهم البعثيين الى العاصمة بعدة طرق واساليب.

محرر الموقع : 2014 - 09 - 19