حفل بهيج بذكرى مواليد الانوار المحمدية العلوية بمركز وحسينية أصحاب الكساء(ع) في مدينة هلسنكي الفلندية
    
قال الله تعالى { قل لاأسئلكم عليه أجراً إلا المودة في القربى }
صدق الله العلي العظيم

بمناسبة ذكرى ميلاد الانوار المحمدية العلوية الطاهرة الامام الحسين و نجله الامام زين العابدين وأخيه قمر بني هاشم ابو الفضل العباس (عليهم الصلاة والسلام ) أقام المؤمنون في مركز وحسينية أصحاب الكساء (ع) في العاصمة الفنلندية هلسنكي مساء يوم أمس الخميس الرابع من شعبان . حفلا ولائيا ومباركا . حضره جمع من المؤمنين والمؤمنات .
أستهلت فقرات الحفل بآيات مباركات من الكتاب العزيز بصوت الاخ ابو كوثر العبادي
ثم كلمة المناسبة لخادم أهل البيت (ع) الحاج عبد البصير الخليف .قدم في مستهلها اسمى آيات التهنئة والتبريك الى الامام صاجب الامر(عج)والمراجع العظام والقادة الكرام(سددهم الباري تعالى)والى الاخوة والاخوات الحضوروالى جميع المؤمنين في كل مكان. كما تطرق الى عظمة اصحاب الذكرى سيما زعيمهم الامام الحسين (ع) مشيرا الى اتفاق المسلمين على تعظيم أهل البيت (ع) واجماعهم على الاعتراف بفضلهم , وأنهم اعلام شاهقة في هذه الحياة الدنيا فلا يدانيهم احد في العلم والتقوى والعبادة .
بعد ذلك جاء دور القصائد الشعرية والهوسات الولائية حيث شارك كل من الاخوة .الرادود السيد صادق الحلو.والاخ حسين زغير،وقد أبلوا بلاءً حسناً من خلال مشاركاتهم التي كانت تحكي الولاء والمحبة لرسول الله (ص) ولاهل بيته الاطهار(ع)

واخيرا اختتم الحفل بتوزيع الحلوى بالمناسبة.
وفي القاعة المخصصة للنساء احتفلت الاخوات المؤمنات بهذه المناسبة العطرة

اللهمّ ارزقنا شفاعة الحسين يوم الورود بحق محمد وآل محمد صلوات الله عليهم اجمعين .

مر
كز وحسينية اصحاب الكساء (عليهم الصلاة والسلام )

محرر الموقع : 2013 - 06 - 15