أمريكا بمناسبة أستلام سعادة السفير لقمان فيلي موقعه الجديد كسفير للعراق في العاصمة الأمريكية واشنطن ...تحية وشكر لدولة رئيس الوزراء ولوزير الخارجية العراقي
    

 

نهنئ أنفسنا والجالية العراقية في أمريكا بمناسبة أستلام سعادة السفير لقمان فيلي موقعه الجديد كسفير للعراق في العاصمة الأمريكية واشنطن .
فالجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية وطبقا لأحصائية المعهد العربي الأمريكي  يتجاوز عددهم الربع مليون عراقي وتمثل نسبتهم 0.3 من عدد المهاجرين الكلي للولايات المتحدة. هذا العدد الكبير الذي أفرزته جرائم الدكتاتورية في العراق يعيش العراق نبضا وهمٌا وأماني.
لستُ ناطقا بأسمهم ولكني كعراقي أقدم جزيل الشكر لدولة رئيس الوزراء ووزير الخارجية معالي الأستاذ هوشيار زيباري في أختياره الشخص المناسب والكفوء لهذا الموقع الأستراتيجي.
سعادة السفير لقمان فيلي أبن المعاناة والوجع العراقي وقد أبتدء عمله بفتح مقر السفارة وبيته لكل أبناء الجالية  وتلفونه الخاص يتداوله الجميع , فهذه الروح الشفافة وهذا التفاني من أجل التواصل مع العراقيين يدعونا للشكر , وأن تضحيات العراقيين من أجل عراق الحريٌة والديمقراطية لم تذهب عبثا , لعلٌها بادرة أمل أن يتمٌ أختيار الكفوء والمتفاني من أجل خدمة العراق والعراقيين .  أن تحقيق شعار المواطن أولا كان حُلما , نتمنى أن تسود هذه البادرة في أختيار الكفوء والمتفاني في خدمة الشعب في كل المواقع وأن يأتينا من يقول أن المسؤول مسؤولية.
المهندس : نوفل الجزائري
واشنطن العاصمة
Nofel38@hotmail.com

محرر الموقع : 2013 - 06 - 20