الشيخ عباس المحمداوي يدعو وزير الداخلية الى إعادة عمل الفريق التكتيكي في مديرية الاستخبارات على غرار ما كان جارياً في عام 2012
    

 

دعا الأمين العام لائتلاف ابناء العراق الغيارى الشيخ عباس المحمداوي وزير الداخلية الى الاسراع بإعادة عمل الفريق التكتيكي في مديرية الاستخبارات لتفعيل الحركة الاستخباراتية على غرار ما كان جارياً في عام 2012 .

وأوضح في بيان صحفي اليوم الخميس، وتلقت ادراة صوت الجالية العراقية نسخة منه ،  ان عام 2012 شهد هدوءاً نسبياً واستقراراً أمنياً بفضل الجهود الاستخبارية ، والأجدر بوزير الداخلية اليوم اعادة اللواء عبدالحسين العامري وفريق العمل الذي كان يشن عمليات استباقية قبل حصول التفجيرات الارهابية .

واضاف ان الجميع يشهد بأن عمل الفريق التكتيكي مع مديرية استخبارات بغداد كان هو الافضل بين جميع الاجهزة الأمنية ، فقد اسفرت الجهود الاستخبارية في عام  2012 عن اعتقال اكثر من 600 ارهابيا تمت محاكمتهم وتراوحت الاحكام القضائية الصادرة بحقهم بين السجن المؤبد والاعدام .

 وتابع بالقول ان أرواح العراقيين اليوم أمانة في أعناق المسؤولين الأمنيين وأولهم وزير الداخلية ، وبدورنا سوف نكون في خدمة العراق وشعبنا الحبيب ونكون أول الداعمين لتحقيق الأمن في بغداد وباقي المحافظات.

محرر الموقع : 2014 - 10 - 23