للرجال فقط...أربعة أطعمة لقدرة جنسية أفضل!
    

 

 
 
 

أفادت أحدث الدراسات العلمية، بلائحة الأطعمة المعززة للقدرة الجنسية لدى الرجل وما يمكن أن تحدثه من تأثيرات على الأعضاء الجنسية. من هنا، نذكر لكم أربعة أطعمة تحارب ضعف الانتصاب لدى الرجال :

1- السبانخ



تناول السبانخ الغني بالمركبات الشهية، لا يحسن إطلالة الجسد فقط، بل يزيد تدفق الدم في الأعضاء الجنسية. السبانخ غني بالمغنيسيوم، وهو المعدن الذي يقلّل من التهاب الأوعية الدموية، بالإضافة إلى زيادة تدفّق الدم، بشكل يُحاكي "الفياغرا"، مما يزيد من الانتصاب ويجعل العلاقة الحميمة أكثر متعة. 

 

 

 


2- القهوة



وفقاً لنتائج دراسة صدرت مؤخّراً من جامعة تكساس، اتّضح أنّ الرجال الذين يشربون 2-3 أكواب من القهوة يومياً أو 85-170 ملغ من الكافيين من مشروبات أخرى هم أقلّ عرضة، بنسبة 42 في المئة، للضعف الجنسي، من أولئك الذين يستهلكون ما يصل إلى 7 ملغ يومياً فقط.
ويقول العلماء إن القهوة تتسبّب في سلسلة من التفاعلات في الجسم، فتزيد في نهاية المطاف من تدفق الدّم في الإعضاء الجنسية.

3- الطماطم




الرجال الذين يتناولون أكثر من 10 حصص من الطماطم كلّ أسبوع هم أقلّ عرضة لخطر الإصابة بسرطان البروستات بنسبة 18 في المئة، وذلك بفضل مادة الليكوبين، بمفعولها الشبيه بمضادات الأكسدة التي تحارب السموم، والتي يمكن أن تسبّب بتلف الحمض النووي والخلايا.

وأثبتت آخر الدراسات ان الرجال المستهلكين لأعلى كمية من الطماطم ينتجون بين 8 و 10 في المئة حيوانات منوية أكثر "طبيعية".

4- الصلصة الحارة



وجدت دراسة فرنسية حديثة أنَّ الذين يحبّون الأطعمة الحارة الغنية بالتوابل، هم ذوو مستويات هرمون تستوستيرون أعلى ممن لا يحتملون المأكولات الحارّة. 
ووجد الباحثون علاقة واضحة بين استخدام الصلصة الحارّة المتكرّرة وارتفاع مستويات الهرمون. وأشار معدّو الدراسة إلى أنَّ هذه النتائج قد تعزى إلى الحبيبات الحارّة في الفلفل التي ارتبطت بزيادة مستويات هرمون تستوستيرون في دراسات سابقة، وأظهرت أيضاً زيادة في حجم الأعضاء التناسلية، فيما تقلّل من دهون البطن

محرر الموقع : 2016 - 04 - 11