منح الفيزا الألمانية لمواطني الإقليم من مدينة أربيل
    

 

تعمل القنصلية الألمانية في إقليم كوردستان على منح تأشيرة الدخول لمواطني كوردستان (الفيزا) من أربيل، في القريب العاجل، حيث وصف محافظ السليمانية هذه الخطوة بالمهمة.
جاء ذلك خلال لقاء بين محافظ السليمانية بهروز محمد صالح والسفير الألماني الجديد لدى العراق والقنصل الألماني في اقليم كوردستان، اليوم الأربعاء 21/8/2013، حيث بحث الجانبان الأوضاع الأمنية والإقتصادية والإجتماعية في اقليم كوردستان ومدينة السليمانية على وجه الخصوص.

وأكد محافظ السليمانية بأن أوضاع إقليم كوردستان جيدة جداً، مشيراً إلى أن حكومة الاقليم تمكنت من تقديم الخدمات الضرورية لمواطني الإقليم. مشيراً إلى أن شركات الإعمار الألمانية في إقليم كوردستان لعبت دوراً جيداً في الاقليم. مطالباً في الوقت ذاته السفير الالماني إرسال الشركات الألمانية لبناء المزيد من المدن الصناعية في اقليم كوردستان.
وفي محور اخر من اللقاء، بحث الجانبان موضوع منح تأشيرة الدخول الألمانية لمواطني اقليم كوردستان من القنصلية الالمانية بمدينة أربيل، وخاصة للمرضى.
وبالمقابل أكد القنصل الألماني بمدينة أربيل، بأنهم الان بصدد زيادة موظفي القنصلية، وفي القريب العاجل ستعمل القنصلية الألمانية على منح تأشيرة الدخول لمواطني اقليم كوردستان الراغبين بالسفر الى ألمانيا

محرر الموقع : 2013 - 08 - 22