نهاية الوهابية......نهاية داعش
    

بقلم..... السيد محمد الطالقاني

ان حكومة  الخزي والعار ,حكومة ال سعود   التي تعتبر مصدر ومنطلق للفكر الوهابي التكفيري الى العالم والتي تحاول دول الاستكبار العالمي ان تمرر مؤامرتها على  دول المنطقة من خلالها بزرع الفتن التكفيرية في البلاد الاسلامية وزعزعت الامن فيها من اجل تمرير مخططاتها الاستعمارية

وداعش احدى مؤامرات الفكر الوهابي السعودي فبعد ان انتهت صلاحية طالبان والزرقاوي والقاعدة واصبحوا في خبر كان جاءت ولادة الدواعش التي تعتبر استكمالا لتلك المسيرة الطائفية القذرة التي بداتها السعودية بالتعاون مع الشيطان الاكبر امريكا .

ان الماساة التي تعرض لها الشعب العراقي اليوم باستيلاء الدواعش على قسم من اراضيه كانت بايدي سعودية وبصناعة امريكية .

لذا فان معركتنا اليوم مع داعش تتطلب منا القضاء على الفكر الوهابي الذي تبناه ال سعود بفتحهم مدارس خاصة لتعليم الاطفال وتربية الشباب على هذا الفكر الخبيث .

فكانت فتوى المرجعية الدينية الرشيدة في النجف الاشرف الضربة القاضية لداعش في المنطقة عندما هب ابناء المرجعية الدينية من ابطال الحشد الشعبي لمنازلة داعش والقضاء عليه فكانت اخر الجولات معه جولة النصر في تحرير الفلوجة التي ارعبت السعودية وحكامها مما اضطر وزير خارجيتها المعتوه عادل الجبير ان يلقي كلمة في مؤتمر ميونيخ للأمن الذي عقد دورته الـ52 مؤخراً قائلا فيها :

 ( إن جهود التحالف الدولي لمكافحة تنظيم "داعش" لن تكلل بالنجاح ما لم تطبق الإصلاحات التي تم الاتفاق عليها في عام 2014 في العراق، وإعادة السنة إلى المشاركة السياسية على أساس من المساواة)

أي مساواة تتحدث عنها ايها الارهابي الداعشي؟

 واي سنة لم يشاركون في العملية السياسية لحد الان ؟

ان السنة الذين تتحدث عنهم وهم الذين باعوا ارض الفلوجة والانبار والموصل من اصحاب المنصات المشؤومة  يحلمون ان يكونوا عمال بلدية في حكومتنا.

  انك في كلمتك ايها الوهابي القذر كشفت  عن مشروع اسيادك الامريكان  الخبيث الذي يهدف الى شحن طائفة معينة داخل العراق لإنهاء أي فرصة من فرص التعايش السلمي مع باقي الطوائف.

فمن انت ايها السلفي لتحدد معالم سياسة بلد الانبياء وبلد الاوصياء ؟

ومن انت ايها الطائفي لتحدد معالم سياسة بلد المرجعية الدينية الرشيدة ؟

ومن انت ايها اللقيط لتحدد معالم شعب علي والحسين الذين تهافتوا على الموت من اجل انقاذ سنة العراق في الموصل والفلوجة والرمادي ؟

ارجع الى اصلك ايها العميل عندما كنت تقتات القد من فتات ورق الشجر المتناثر في الصحراء وتشرب الطرق من بول البعير لتحيا به انت واهلك  واعلم ان الجولة الثانية ستكون في السعودية عندما يزحف الحشد المقدس بعد تحرير اراضينا الى صحراء السعودية ليخلصها من سطوتكم وجبروتكم وان يومكم لقريب .

محرر الموقع : 2016 - 05 - 31