2016 .. بيلرين ضمن تشكيلة إسبانيا النهائية
    

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 31 مايو/أيار، انضمام هيكتور بيلرين الظهير الأيمن لأرسنال، إضافة إلى 18 لاعبا آخرين إلى التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني في بطولة أوروبا.

 

واختار فيسنتي ديل بوسكي، مدرب المنتخب الإسباني، 19 لاعبا لمواجهة النمسا وديا يوم الأربعاء المقبل، من بينهم بيليرين، بينما سيعلن اللاعبين المختارين من فريقي ريال مدريد وأتليتيكو في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد الإسباني: " أكد ديل بوسكي أن تشكيلته المكونة من 19 لاعبا لمواجهة النمسا ستكون ضمن التشكيلة النهائية".

وجاء انضمام هيكتور بيلرين (21 عاما) بعد تعرض دانييل كارفخال الظهير الأيمن لريال مدريد لإصابة عضلية يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره أتليتيكو مدريد.

ولعب بليرين بصورة منتظمة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما، وشارك للمرة الأولى مع المنتخب الأول في مباراته الودية ضد البوسنة والهرسك (3-1) يوم الأحد الماضي، وبقي مع الفريق.

وتستهل إسبانيا، الفائزة بآخر لقبين في بطولة أوروبا، مشوار الدفاع عن اللقب القاري أمام جمهورية التشيك في 13 يونيو/حزيران المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من تركيا وكرواتيا.

وفيما يلي قائمة من 19 لاعبا ضمن التشكيلة النهائية لإسبانيا لـ "يورو 2016":

حراس المرمى: إيكر كاسياس (بورتو)، دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، سيرجيو ريكو (إشبيلية).

لاعبو خط الدفاع: مارك بارترا (برشلونة)، جوردي ألبا (برشلونة)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، سيزار أزبليكويتا (تشيلسي)، هيكتور بيلرين (أرسنال).

لاعبو خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، ميكيل سان خوسيه (أتليتيك بيلباو)، سيسك فابريغاس (تشيلسي)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، برونو سوريانو (فياريال)، أندريس إنيستا (برشلونة).

لاعبو خط الهجوم: بيدرو رودريغيز (تشيلسي)، ألفارو موراتا (يوفنتوس)، أريتز أدوريز (أتليتيك بيلباو)، نوليتو (سيلتا فيغو).

المصدر: وكالات

 

محرر الموقع : 2016 - 05 - 31