خواطر: العراق البلد الوحيد المقدس ؟! بل هو قدس الاقداس لكل العالم ؟!
    
لم ارضى على نفسي ان اكون مسلم بالولادة ؟! وعندما سنحت لي الفرصة للدراسة خارج العراق ؟! استغليت الفرصة لاثبات ديني ومذهبي صح ؟! ومنه فلقد بحثت في الاديان ومن عبادة الشيطان الى اليهوديه الى المسيحيه الى الاسلام ومنه الاسلام المحمدي الاصيل بولايه أهل البيت (ع).
 
العراق البلد الوحيد المقدس لكل البشر في العالم والدليل بسيط جدا ؟! ومنه فانني لا انكر بان مكة المكرمه او المدينه المنوره او القدس هي اماكن في قمه القدسيه وبالتسلسل ؟! الا انها ليست بلد ولكن مدن مقدسه ؟! اما العراق فالبلد كله مقدس بل انه قدس الاقداس ومنه فيما ذكر من الانبياء فان العراق يختص بـ آدم ... ابراهيم ... جرجيس ... يونس ... ذو الكفل وهذا شامل لكل الاديان السماويه الثلاثه الاسلام والمسيحيه واليهوديه في الاتفاق على هؤلاء في القدسيه ؟! بل للانسانيه جمعاء في آدم ؟!.
 
يهوديا ليس هنالك مكان مقدس بعد حائط المبكى الا مرقد ومقام ذو الكفل (ع) في العراق وباقي انبيائهم اماكن دفنهم مجهوله بل ان قبائل بني اسرائيل كلها ضائعه ما عدا قبيله بنيامين فقط لا غير ؟!.
 
مسيحيا ليس هنالك مكان مقدس بعد كنيسه المهد الا مرقد ومقام القديس توماس وهو من القدسين الـ 12 الذين حضروا العشاء الاخيرمع السيد المسيح (ع) ؟! وهو مدفون في الموصل.
 
اسلاميا من الناحيه السنيه فلقد كان العراق دار حكم الخليفة الرابع الامام علي (ع) وهو دار فقهائهم الكبار من ابو حنيفه النعمان الى الشيخ عمر السهراوردي والى الشيخ عبدالقادرالكيلاني.
 
اسلاميا من الناحيه الشيعيه فلقد اختار 6 من ائمة أهل البيت (ع) العراق وأهل العراق ليكونوا بينهم وهذا الاختيار هو اختيار رباني ومقدس ؟! فيما اختار الله سبحانه وتعالى بان يكون مولد الامام (السابع) بقيه الله الاعظم في ارضه الامام المهدي المنتظر (عج) ومنقذ البشريه في العراق وهو قرار اللهي ورباني ومقدس.
 
ذكر الدكتور الوائلي رحمه الله بان هنالك الكثير من البشر وفي كل العالم ينتظرون منقذ للعالم ؟! ولو كان لنا اعلام مؤثر وعرفنا للعالم بان المنقذ الموعود هو من ولادة العراق وبطريقه حضاريه ؟! لاصبح العراق قبلة للزوار من كل انحاء العالم لزيارة مكان هذا المنقذ المنتظر ؟!.
 
كنت في امريكا عندما فجروا قبة العسكريين والسرداب ؟! بكيت من الحزن وكنت يومها على موعد للنقاش مع قس امريكي عن الاسلام في حديقه بالقرب من بيتي رأني ابكي فقال لي ماذا حدث ؟! فشرحت له بان قبائل بني اسرائيل كانت 12 وحواريوا عيسى كانوا 12 وائمة أهل البيت في الاسلام 12 ... حيث فجر الارهابيون مراقد اثنين منهم وسرداب المنقذ الموعود ؟! والحمد لله فلا ادري كيف هداني الله لاشرح له بان أم المنقذ الموعود هي السيدة نرجس وهي من حواريوا عيسى(ع) ؟! وكنت أول من ترجم اسمها للانكليزيه (نرجس = وردة الدافوديل) (ومن الطقوس التي صارلي 20 سنه عليها وفي كل سنه وعلى طول موسم وردة النرجس اشتريها كل يوم وابقيها في البيت للبركه وبريحتها الزكيه اتذكر الامام المنتظر(عج)) ؟! بدا يبكي هو وزوجته معي ؟! وصرخ في وجهي قائلا: لماذا لم تقولوا لنا بان أم منقذكم المهدي هي ابنة حواريوا عيسى ؟! والله لو علم المسيحييون الاشراف وليس المتصهينيين ؟! لطلعوا في الشوارع في مظاهرات مليونيه ؟!.
 
ولكن مع منو تتكلم والاعلام الاسلامي صفر ؟! والاعلام العالمي بيد اليهود ؟! وانتم شاهدتم بأم اعينكم كيف كان الاعلام المشترى بالدولارات وكيف سخر في خليجي 21 ؟! فما بال ان كان هذا الاعلام مسخر لنصرة منقذ البشريه وبقية الله في ارضه ؟!.
 
يتبين مما تقدم بان بلد العراق هو قدس الاقداس للعالم اجمع ؟! ولهذا السبب فان الاصابع الخفيه تحاول تفريغ العراق من ابنائه المؤمنين الاصليين (باختلاق المشاكل والصعاب والمعانات) وتسليمه بيد الاجانب من ضعفاء النفوس وعبيد الدنيا وائمة الضلال والضلاله ؟!.
 
المؤامرة الاولى: الحرب العراقيه الايرانيه لقتل وتشريد اكبر عدد ممكن من العراقيين واستبدالهم بالمصريين.
 
المؤامرة الثانيه: حرب الكويت لقتل وتشريد اكبر عدد ممكن من العراقيين ... وما تبعه من حصار ظالم احرق الحرث والنسل وما زالت تبعاته والى اليوم شاهده عليه.
 
المؤامرة الثالثه: حرب السقوط بعد ان خدم ابن العوجه مخططات الاصابع الخفيه التي كان يقودها عفلق وكانت بادخال الغرباء للعراق وبدأ مسلسل الارهاب والقتل والتشريد واستبدال العراقيين بالتكفيريين من مصريين الى فلسطينيين الى اردنيين الى تونسيين وغيرهم الكثير وهي مستمرة والى يومنا هذا.
 
وهذا يحتم علينا ان نضع النقاط على الحروف ونقول قول الحق وقول الشجعان:
 
 
 
  1 -كل من يعادي العراق فهو كافر بقدس الاقداس
 
 
 
 
 
 2 -كل من يفر من العراق (بشتى الذرائع) فهو فار من الزحف المقدس وسيموت ميته جاهليه اينما كان
 
 
 
 
 
  3 -كل من يبقى في العراق (عارفا بإمام زمانه منتظرا لقدومه الشريف) صابرا محتسبا فإن وقع عليه الموت الذي لا مفر منه لكل البشر فلقد وقع اجره على الله
 
 
 
اَللّـهُمَّ اِنّا نَرْغَبُ اِلَيْكَ في دَوْلَة كَريمَة تُعِزُّ بِهَا الاِْسْلامَ وَ اَهْلَهُ
 
وَ تُذِلُّ بِهَا النِّفاقَ وَ اَهْلَهُ وَ تَجْعَلُنا فيها مِنَ الدُّعاةِ اِلى طاعَتِكَ
 
وَ الْقادَةِ اِلى سَبيلِكَ وَ تَرْزُقُنا بِها كَرامَةَ الدُّنْيا وَ الاْخِرَةِ .
 
اَللّـهُمَّ ما عَرَّفْتَنا مِن الْحَقِّ فَحَمِّلْناهُ وَ ما قَصُرْنا عَنْهُ فَبَلِّغْناهُ .
 
برحمتكـ .. يا آرحم آلراحمين ..
 
اللهم اشهد اني بلغت............................. ولا غالب الا الله
 
21-01-2013م
 
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
محرر الموقع : 2014 - 10 - 01