فوز مانشستر يونايتد وفنربهتشه وروما في ثاني جولات "يوروبا ليغ"
    

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفنربهتشه التركي، وروما الإيطالي، مساء الخميس، الفوز في ثاني جولات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

ففي المجموعة الأولى، فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه زوريا لوغانسك الأوكراني بهدف دون رد، سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 69.

وضمن المجموعة ذاتها، تغلب فريق فنربهتشه على ضيفه فينورد الهولندي بهدف دون رد، سجله النيجيري إيمانويل ايمينيكي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وبذلك، يتصدر فنربهتشه ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه فينورد برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، وأخيرًا زوريا لوغانسك برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية، تغلب أبويل نيقوسيا القبرصي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدف دون رد، بينما تعادل في وقت سابق اليوم يونج بويز السويسري سلبيًا مع إف سي أستانا بطل كازاخستان.

ويتصدر أبويل نيقوسيا المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه أولمبياكوس برصيد 3 نقاط، ثم أستانا برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن يونج بويز.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل سانت إيتيان الفرنسي مع أندرلخت البلجيكي بهدف لكل منهما، بينما فاز ماينز الألماني في وقت سابق اليوم على غابالا بطل إذربيجان بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتصدر أندرلخت المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن ماينز، ثم سانت ايتيان برصيد نقطتين، وأخيرا غابالا بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الرابعة، تغلب زينيت سان بطرسبورغ الروسي على ألكمار الهولندي بخماسية نظيفة، ودوندالك الآيرلندي على مكابي تل أبيب الإسرائيلي بهدف نظيف.

ويتصدر زينيت سان بطرسبورغ المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه دوندالك برصيد 4 نقاط، ثم ألكمار برصيد نقطة واحدة ، وأخيرًا مكابي تل أبيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الخامسة، اكتسح روما الإيطالي ضيفه استرا جيورجيو الروماني برباعية نظيفة، سجلها الهولندي كيفن ستروتمان، والأرجنتيني فيدريكو فازيو، وفارسيسيو بالخطأ في مرماه، والمصري محمد صلاح في الدقائق 15 و45 و47 و55.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل أوستريا فيينا النمساوي سلبيا مع فيكتوريا بلزن التشيكي.

ويتصدر روما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أوستريا فيينا، ثم فيكتوريا بلزن برصيد نقطتين، وأخيرًا استرا جيورجيو بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السادسة، فاز جينك البلجيكي على ساسولو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، وأتليتك بيلباو الإسباني على رابيد فيينا النمساوي بهدف نظيف.

ويتصدر جينك ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ساسولو، ورابيد فيينا، وأتليتك بيلباو.

محرر الموقع : 2016 - 09 - 29