هزيمة الارهاب في المنطقة ستكون على يد العراقيين النشامى وليغرد الشامتون خارج السرب
    

في ضوء المتغيرات على الارض والانتصارات العراقية المتلاحقة على امتداد خريطة البلاد .. الامريكان يعترفون بقدرة العراقيين على تحرير المدن ومسك الارض وإلحاق الخسائر بـ(داعش)

 

كتب رئيس التحرير جريدة البينة الجديدة ، قائلا ، انه لمن دواعي الفخر والاعتزاز ان تسمع في كل يوم عن انتصار عراقي جديد يتحقق بتحرير هذه المدينة او تلك وانه لمن دواعي الفخر والاعتزاز ايضا ان يكون هذا النصر من صنع العراقيين انفسهم وليس بفضل قوات اجنبية؛ لان العراقيين قالوها وبوضوح للامريكان : لا لقواتكم البرية ولا لتدخلكم على الارض وان ما نريده هو فقط تقديم اسناد جوي اما غير ذلك فنحن متكفلون به وقادرون عليه .. نعم انه العراق يقارع كل قوى الارهاب وداعش ببطولة وشموخ واباء ويكبد هذا التنظيم القذر خسائر بشرية ومادية فادحة، وابطال جيشنا وحشدنا الشعبي تحت كل العناوين والمسميات يواصلون زحفهم بكل ثقة وبخطوات رصينة لاستعادة كل شبر من التراب العراقي والحاق الهزيمة المنكرة بالدواعش والى الابد، انه بامتياز فجر عراقي جديد .. تتحرر المدن من براثن ومخالب قوى الظلام وتعود الحياة اليها والشروع بمرحلة جديدة من النهوض والبناء . 

ان الانتصارات العراقية على الارض دفعت بالقادة الامريكان الى الاعتراف بشجاعة العراقيين وقدرتهم وها هو قائد القوات الامريكية الوسطى الجنرال لويد اوستن يقول للسيد حيدر العبادي: «انكم تحررون المدن وتمسكون الارض وتلحقون الخسائر الكبيرة بتنظيم داعش مقابل خسائر لا تذكر وهذا يعد انجازا مهما للقوات العراقية».. انه ليس كلاما عاديا يا اخوان ..انه اعتراف له دلالاته لان امريكا بكل قوتها وجبروتها قالت وعلى لسان رئيسها باراك اوباما بانها تحتاج الى سنوات عدة لاجل الحاق الهزيمة بداعش ولكن العراقيين سيطهرون ليس ترابهم بل سيطهرون كل المنطقة من اثام وجرائم داعش ان هزيمة الارهاب وكسر شوكته ستكون من العراق ان شاء الله اما الشامتون بالوطن والحاقدون على شعبه فليغردوا ما شاءوا لان اصواتهم نشاز.  

 

محرر الموقع : 2014 - 11 - 25