الالمان يبطشون بـ سان مارينو وفرنسا تتغلب على السويد في تصفيات كأس العالم
    


لطش المنتخب الألماني، بمضيفه سان مارينو عندما حقق فوزا كبيرا عليه بثمانية أهداف دون مقابل، فيما تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره السويدي، واجتاز المنتخب الإنجليزي المنتخب الأسكتلاندي بثلاثة نظيفة، ضمن تصفيات أوروبا الموهلة لنهائيات كأس العالم.


وسجل المنتخب الالماني نتيجة كبيرة عندما أمطر شباك ضيفه سان مارينو بثمان كرات، جاءت عن طريق سامي خضيرة وسيرج نايري الذي سجل ثلاثة أهداف، وجوناس هيكتور وماتيا ستسفينيل الذي سجل عن طريق الخطا في مرماه، وكيفن فولاند





وفي مباراة أخرى تمكنت الديوك الفرنسية من كسب نقاط مواجهتها أمام السويد عندما حققت الفوز بهدفين لواحد، حيث سجل للسويد ايمل فورسبيرغ، فيما عادل ل‍فرنسا بول بوجبا ومن ثم سجل ديميتري بايت هدف الفوز الفرنسي.


وحقق المنتبخ الإنجليزي فوزا مستحقا على المنتخب الأسكتلاندي عندما أنهى لقائه معه بثلاثة نظيفة، تناوب على تسجيلها دانسل ستوريدج وادام لالانا وجاري كاهيل.



وشهدت المباريات الأخرى فوز ارمينيا على الجبل الاسود بثلاثة أهداف لهدفين، والتشيك على النروج بهدفين لواحد، وايرلندا على اذربيجان برباعية نظيفة و الدنمارك على كازخستان بأربعة أهداف لواحد، و وبولندا على رومانيا بثلاثة أهداف نظيفة، وسلوفينيا على مالطا بهدف وحيد دون رد وسلوفاكيا على ليتوانيا برباعية دون مقابل

محرر الموقع : 2016 - 11 - 11