العرافة العجوز التي تنبأت بالربيع العربي وتسونامي وظهور داعش.. تتنبأ بمصير أمريكا مع ترامب
    

تنبأت بأحداث 11  سبتمبر والكثير من التنبؤات التي اثارت جدلاً عالمياً وجعل منها واحدة من الشخصيات العالمية 

على الرغم من وفاتها منذ حوالى عشرين عاماً عن عمر  ناهز الثمانين سنة الا ان صورها كانت محور اهتمام الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين .
انها العرافة البلغارية “بابا فانجا” والتي عرف عنها صحة تنبؤاتها مثل التنبؤ بثورات الشرق الاوسط وكذلك تنبأت بأحداث الحادي عشر من سبتمبر والكثير من التنبؤات التي اثارت جدلاً عالمياً وجعل منها واحدة من الشخصيات العالمية والتي لا يزال يتردد صداها حتى بعد اعوام كثيرة من وفاتها .
وجاء اعادة نشر تنبؤات العرافة البلغارية خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الصحف العالمية والتي اشارت فيها الى ان الرئيس الرابع والاربعون للولايات المتحدة الامريكية سيكون من اصحاب البشرة السمراء في اشارة الى الرئيس الاسبق اوباما ولكن المثير للجدل انها تنبأت بانه سيكون اخر رئيس للولايات المتحدة الامريكية .
وكان الدافع من نشر تنبؤات العرافة البلغارية هو المخاوف الامريكية من فوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة والتي اعقبها موجة من المخاوف لدى الشعب الأمريكي من السياسية الامريكية وايضاً لدى الشعب الاوربى بعد تولى ترامب والذى سيتسلم السلطة بشكل رسمي مع بداية العام الجديد .+وقد فاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، الأربعاء الماضي، ليصبح الرئيس الـ 45 خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

محرر الموقع : 2016 - 11 - 14