الفتلاوي : جميع قيادات وزارة الدفاع ليسوا ” شيعة “
    

كشفت رئيس حركة إرادة النائبة حنان الفتلاوي، امس الاربعاء، أن جميع القيادات المهمة في وزارة الدفاع ليسوا “شيعة”، فيما أشارت إلى أنها ستؤجل استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي الى حين انتهاء المعركة الحالية.

وقالت الفتلاوي ,إن “جميع القيادات المهمة في وزارة الدفاع الحالية ليسوا شيعة”، موضحة أنه “عندما توفرت لدي ملفات لا استطيع السكوت بعدما حصل في ناظم الثرثار”.

وأضافت الفتلاوي، أنه “ليس لدي أي قضية شخصية مع وزير الدفاع خالد العبيدي”، مشيرة إلى أنها ستؤجل “استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي الى حين انتهاء المعركة الحالية واستكمال ملفات الاستجواب”.

وكانت الفتلاوي أعلنت، في (26 نيسان 2015) عن إنجازها ملف استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي داخل البرلمان، مشيرة إلى أن ذلك جاء على خلفية “شبهات” بعقود تسليح وما حدث بناظم الثرثار فضلاً عن تغييرات حصلت بالوزارة.

فيما نفى وزير الدفاع خالد العبيدي، في (26 نيسان 2015)، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن وجود عمليات قتل جماعي بحق جنود عراقيين من قبل تنظيم “داعش” في محافظة الانبار، عادا ذلك “كلام غير صحيح وأخبار ملفقة”، فيما أشار إلى سيطرة القوات الأمنية على ناظم الثرثار بالكامل.

محرر الموقع : 2015 - 05 - 20