كلمات مرور WiFi مجانية لجميع مطارات العالم
    

ربما يضطر المسافرون إلى قضاء ساعات الانتظار الثقيلة في المطار لعدة أسباب؛ من بينها انتظار رحلتهم، ويبدو الأمر أكثر مللاً عند عدم وجود خدمة Wifi مجانية تكسر رتابة الوقت. لكن اليوم أصبح الانتظار في صالات المطار مُسلياً بفضل خريطة تفاعلية تُقدِّم لكل مسافر كلمات مرور Wifi لجميع مطارات العالم.

ويرجع الفضل في ظهور هذه الخريطة الرائعة إلى المدون ومهندس أمن الحاسوب، أنيل بولات، الذي يعلم تماماً مدى صعوبة أوقات الانتظار على المسافرين دون خدمة Wifi المجانية، ولذلك ابتكر خريطة تفاعلية سهلة الاستخدام لمرتادي المطارات؛ إذ تُمكنهم من العثور على كلمات مرور خدمة Wifi بكل سهولة ويُسر.

وتشمل خريطة "بولات"، التي يعمل على تحديثها دورياً، على كلمات المرور Wifi في جميع مطارات العالم، بالإضافة إلى مواقع عشرات المطارات في مختلف بلدان العالم.

وبمجرد النقر على المطار المطلوب، يتلقى المستخدمون توجيهات بشأن أفضل مكان للجلوس والوصول إلى خدمة Wifi وتقديم كلمة المرور والبيانات اللازمة لاستخدام Wifi بشكل غير محدد.

لن تعاني بعد الآن التكاليف الباهظة للإنترنت في أثناء التجوال، ولن تضطر إلى استخدام نقاط الاتصال المتقطعة بعد إتاحة خريطة كلمات مرور Wifi المطارات المجانية الرائعة.

محرر الموقع : 2016 - 12 - 30