برشلونة يجتاز أتليتكو مدريد ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا
    

تأهل فريق برشلونة، مساء الثلاثاء، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بتعادله مع ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

وجاء تأهل الفريق الكتالوني بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بفوز برشلونة بهدفين لهدف على ملعب "فينسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ودخل الفريقان المباراة بكامل قوتهما الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأهدر مهاجمو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل.

وجاءت الدقيقة 43 لتشهد معها هدف التقدم لبرشلونة عن طريق الأورغوياني لويس سواريز، عندما راوغ الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من مدافع وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لتجد سواريز الذي وضعها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وازدادت أجواء الشوط الثاني إثارة وندية من الجانبين، ومع حلول الدقيقة 57 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سيرجي روبيرتو لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

ولم يمر على طرد لاعب برشلونة طويلًا، ففي الدقيقة 69 قام حكم اللقاء بطرد البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو لحصوله على الإنذار الثاني ليستكمل أتليتكو مدريد بقية المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع الفرنسي كيفين جاميرو فرصة التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 79 عندما أهدر ضربة جزاء، لكنه تمكن بعدها من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وازدادت الإثارة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط فرص ضائعة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد معها طرد سواريز لحصوله على الإنذار الثاني.

وفشلت جميع محاولات أتليتكو مدريد في تسجيل الهدف الثاني واللجوء لشوطين إضافيين، لتنتهي المباراة بالتعادل وتأهل برشلونة إلى النهائي.

وبذلك، ينتظر الفريق الكتالوني في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الأربعاء الذي يجمع فريقي سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس.

محرر الموقع : 2017 - 02 - 07
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.