مَيْسُي يَقْوَدَ بَرْشِلُونَةُ لِلْفَوْزِ عَلَى رِيَالِ مَدْرِيدِ
    

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا مستحقا على غريمه ريال مدريد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وحسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "الكلاسيكو" مساء اليوم ( 23 نيسان 2017)، وذلك بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه برشلونة في مرمى ريال مدريد 3-2 ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تصدر برشلونة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد ويملك الفريقان 75 نقطة لكل منهما.

وأحرز ميسي هدفه رقم 500 مع برشلونة في المباراة التي شهدت طرد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77.

وقال مدرب برشلونة لويس أنريكي بعد نهاية المباراة "نحن في الصدارة الآن لكن يتبقى مباراة إضافية لمدريد، سيكون الصراع متقاربا حتى النهاية. حصلنا على النتيجة التي جئنا من أجلها."

وكان اللاعب البرازيلي كاسيميرو قد افتتح التسجيل للريال في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وبعد خمس دقائق أدرك برشلونة التعادل عبر ميسي، وفي الشوط الثاني تقدم برشلونة بهدف لراكيتيتش جاء عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك نافاس .

وأدرك رودريغيز التعادل لريال لكن ميسي حسم المواجهة بتسجيله هدف الفوز ليشعل الصراع على اللقب، حيث أفاد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أن" فريقه لا يزال يملك أفضلية ويعتقد أن هذه النتيجة لن تحبط آمال اللاعبين في إحراز اللقب".

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي رفع رصيده إلى 30 هدفًا في صدارة هدافي الليغا هذا الموسم، كما سجل الهدف رقم 22 في الكلاسيكو، ليبقى أيضًا أكثر اللاعبين تهديفًا في قمة الكرة الإسبانية.

محرر الموقع : 2017 - 04 - 23