أمانة بغداد تدعو الشركات الهولندية الى المشاركة في التنافس على عقود التنظيف
    
دعت أمينة بغداد ذكرى علوش، خلال لقائها السفيرة الهولندية في العراق جانيت سبيين، الشركات الهولندية المختصة بإدارة النفايات إلى المساهمة في التنافس على عقود التنظيف.
وذكر بيان للأمانة، اليوم الخميس، ان "علوش، استقبلت السفيرة الهولندية في العراق جانيت سبيين، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين وسبل تطوير العلاقات وتعزيزها بما يخدم الشعبين الصديقين".

وأضاف ان "أمينة بغداد دعت خلال اللقاء الشركات الهولندية المتخصصة في مجال زراعة وإنتاج الزهور إلى المشاركة في مهرجان بغداد الدولي للزهور الذي تقيمه أمانة بغداد سنويا للإفادة من الخبرات المتراكمة لتلك الشركات في تنفيذ مشروع [كرين هاوس] لإنتاج زهور القطف في بغداد".

وأوضح "كما دعت علوش الشركات الهولندية المتخصصة بإدارة النفايات إلى المساهمة في التنافس مع بقية الشركات العالمية للحصول على عقود التنظيف عند الإعلان عنها، بعد تقديم نبذة من السيرة الذاتية لتلك الشركات والإعمال الشاملة التي قامت بها في مختلف دول العالم".

وتابع البيان إن "السفيرة الهولندية عبرت في نهاية اللقاء عن شكرها وتقديرها لامينة بغداد لإتاحتها الفرصة لعقد هذا اللقاء ودعوتها للشركات الهولندية للمساهمة والمشاركة في تنفيذ مشاريع في العراق"
محرر الموقع : 2015 - 07 - 02