المنظمة العالمية للأرصاد الجوية ترفع التجميد عن أموال العراق
    

 أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية العراقية، يوم الأربعاء، عن رفع الحظر والتجميد عن الاموال العراقية الخاصة بالتدريب والتطوير في المنظمة العالمية للارصاد الجوية (WMO) بعد ان كانت محتجزة لدى المنظمة لعدة سنوات، لكنها لم تشر إلى قيمة تلك الأموال.

وقال ممثل العراق الدائم لدى المنظمة العالمية للارصاد الجوية مدير عام الهيئة ثائر الغراوي في تصريح صحفي ورد لشفق نيوز، إن رفع الحظر والتجميد جاء نتيجة لجهود حثيثة ومتابعة مستمرة.

وبين ان هذه الجهود اثمرت عن استلام رسالة من قبل مدير عام التدريب والتطوير في المنظمة العالمية للارصاد الجوية يانكي تتضمن رفع التجميد عن اموال العراق الخاصة بالتدريب والتطوير.

وأضاف ان المنظمة قامت باولى الخطوات اللازمة بخصوص هذا الموضوع حيث خاطبت مراكز التدريب والتطوير في دول المنطقة التابعة للمنظمة العالمية للاصاد الجوية بتقديم الدعم الكامل للعراق.

وأشار الغراوي أن "أول من بادر بتقديم الدعم لنا دائرة الارصاد الجويه في جمهورية مصر العربية"، مؤكداً ان الدعم يتمثل بأقامة دورات تدريبية وورش.

محرر الموقع : 2017 - 05 - 31
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.