ريال مدريد بطلا لأبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي
    

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد ليتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة 12 في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية 4-1 على يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الويلزية كارديف.

وسجل رونالدو الهدف الأول للريال في الدقيقة 20، وعادل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 27 وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سدد البرازيلي كاسيميرو كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع واستقرت على يمين الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون في الدقيقة 61.

ولم ينتظر ريال مدريد طويلا حتى يضيف الهدف الثالث الذي جاء من تمريرة عرضية للكرواتي لوكا مودريتش وصلت إلى رونالدو الذي أودعها في المرمى في الدقيقة 64.

ثم سجل البديل ماركو  أسينسيو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 90.

وأصبح ريال مدريد أول فريق يحرز البطولة القارية مرتين متتاليتين بتسميتها الحديثة بعد أن فاز بها العام الماضي على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في ميلان.

كما بات رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلا في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم منذ اعتماد الصيغة الحديثة للمسابقة عام 1993.

محرر الموقع : 2017 - 06 - 03
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.