استقبال حافل لبطل أوروبا في مدريد
    

حظي فريق ريال مديد الإسباني لكرة القدم، المتوج باللقب الثاني على التوالي والثاني عشر في مسيرته في دوري ابطال اوروبا، باستقبال الابطال لدى عودته الى العاصمة الاسبانية، مساء ألاحد.

وخاطب القائد سيرخيو راموس، الاطفال الذين دعتهم رئاسة منطقة مدريد لاستقبال الفريق في "بويرتا دل سول" بقلب العاصمة التاريخي، "وعدناكم بالعودة (بالكأس) وها نحن هنا".

وهتف الجمهور الذي احتشد بكثافة بالاسبانية "كامبيونيس" (ابطال) و"كريستيانو، كريستيانو"، في اشارة الى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين من رباعية الفريق في مرمى يوفنتوس الايطالي، لحظة ظهوره مع راموس على احدى الشاشات.

وتوجهت رئيسة اقليم مدريد كريستينا سيفوينتس، الى اللاعبين بالقول "انتم قادرون على كل شيء واثبتم ذلك (...) ريال مدريد ناد اسطوري"، وعبرت عن "فخرها باستقابل النادي الاسطوري".

ومرت الحافلة التي تقل اللاعبين عبر ساحة سيبيليس الشهيرة والمغلقة امام حركة المرور حيث احتشد عشرات الآلاف من المشجعين. وقال طالب الحقوق الفارو مورا (19 عاما) من مدينة الميريا بجنوب اسبانيا والذي حضر للاحتفال بفريقه وهو يلف جسمه بعلم ريال، إن "شعوري لا يوصف (...) هذا افضل فريق في التاريخ"، وفق ما نقلته وكالة "فرانس برس".

بدوره، وصف رئيس النادي فلورنتينو بيريز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب هدفين من اهداف فريقه في مرمى يوفنتوس الايطالي السبت، في نهائي المسابقة الاوروبية في كارديف (4-1)، والمرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب للمرة الخامسة، بانه "الافضل" والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان "افضل مدرب".

محرر الموقع : 2017 - 06 - 05
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.