داعش يدعو أتباعه إلى شن هجمات في كل العالم خلال رمضان
    

في وقت يلفظ فيه تنظيم داعش الإرهابي أنفاسه الأخيرة في العراق وسوريا، دعا متحدث باسمه في تسجيل صوتي أتباعه إلى شن هجمات في الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا والعراق وسوريا وإيران والفلبين خلال شهر رمضان.

وجرى نشر التسجيل الصوتي اليوم الاثنين (12 حزيران/ يونيو 2017) على وسائل التواصل الاجتماعي المألوفة لدى التنظيم الإرهابي ونسب إلى المتحدث الرسمي باسم التنظيم المدعو أبو حسن المهاجر.

ولم يتسن التحقق من صحة التسجيل لكن الصوت هو نفسه الذي ورد في رسالة صوتية سابقة منسوبة للمتحدث. وقال المدعو المهاجر“يا ليوث الموصل والرقة وتلعفر ( ……. ) فاحملوا على الروافض والمرتدين وشدوا عليهم شدة رجل واحد“. حسب قوله.

وأضاف “وإلى إخوة العقيدة والإيمان في أوروبا وأمريكا وروسيا واستراليا وغيرها لقد أعذر إخوانكم في أرضكم فثبوا على أثرهم واقتدوا بصنيعهم“.

وقال خبراء أن طريقة الحديث وأسلوبه يدلان على أن التنظيم الإرهابي يلفظ أنفاسه الأخيرة في العراق وسوريا.

ميدانيا، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان ومتحدث باسم جماعة مسلحة اليوم الاثنين إن تحالف قوات سوريا الديمقراطية توغل أكثر في مدينة الرقة معقل تنظيم ما يسمى “بالدولة الإسلامية” من الشرق اليوم ووصل إلى أسوار المدينة القديمة.

وقال المرصد إن قوات سوريا الديمقراطية استعادت السيطرة على حي الصناعة اليوم في إطار مسعاها للتوغل في الشطر الشرقي من المدينة ووصلت إلى أسوار حي المدينة القديمة.

محرر الموقع : 2017 - 06 - 13
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.