مؤسسة الامام علي (ع) في لندن :: أحيت العشرة الثـانيـة من شهر محرم الحرام لعام 1435 ((تقرير مصور ))
    

تعظيما وتقديسا لشعائر الله ، في إحياء المناسبات الدينية ومن بينها ذكرى عاشوراء، وذكرى استشهاد الامام السجاد (ع) ومسيرة السبايا ، أحيت مؤسسة الامام علي (ع) في لندن ، العشرة الثـانيـة من شهر محرم الحرام لعام 1435 هجرية الموافق 2013 ميلادية، بحضور وكيل المرجعية الدينية في أوربا العلامة السيد مرتضى الكشميري ، وكذلك أصحاب السماحة والفضيلة، والجموع المؤمنة من أبناء الجاليات العراقية والاسلامية،الى مجلس العزاء ،وكان آخر ليلة مساء يوم الجمعةالموافق 24 من شهر محرم الحرام والتي صادفت ليلة ذكرى شهادة الامام السجادعليه السلام. 

تضمن البرنامج ، قراءة آيات من القران الكريم ،وزيارة عاشوراء ، ودعاء كميل في ليالي الجمعة . كما شارك فضيلة الشيخ محمد فوزي آل سيف ، بمحاضرات في كل ليلة من ليالي العشرة الثانية ، وبعد المحاضرات قصائد رثاء بالمناسبة. 

وقد تنوعت عناوين المحاضرات بين التعرض الى المشاكل الاجتماعية وتفسير بعض ايات الذكر الحكيم والحوادث التاريخية وإمامة الامام الحسين عليه السلام وحتى شهادته. 

وفي ختام حديثه، تقدم فضيلة الشيخ محمد فوزي آل سيف ، بالشكر والتقدير الى وكيل المرجعية الدينية في أوربا ، سماحة السيد مرتضى الكشميري، على حسن الضيافة والتعامل والى جميع الاخوة والاخوات الذين ،دئبوَا وتواصلوا مع محاضراته

 

محرر الموقع : 2013 - 11 - 27