بالصور... مراسم كسر ختم المرجع الموسوي الأردبيلي بمشاركة وكيل السيد السيستاني، ومراجع الدين يشيدون بالمبادرة
    

شهد مكتب المرجع الموسوي الأردبيلي، كسر الختم الخاص بالمرجع الراحل، وذلك بحضور علمائي ومشاركة الوكيل العام لسماحة السيد السيستاني، حجة الإسلام والمسلمين السيد جواد الشهرستاني، وكذلك وكلاء مراجع الدين في قم.

وبعد كسر الختم الخاص بالمرجع الموسوي الأردبيلي، بادر نجله السيد علي الموسوي الأردبيلي، إلى غلق مكتب والده ومنع استلام الحقوق الشرعية من مقلديه رحمه الله.

هذا وقد رحب عدد من مراجع الدين في قم، ومنهم الشيخ جعفر السبحاني، والشيخ المكارم الشيرازي، والشيخ نوري الهمداني، وقد عبروا عن تثمينهم لمبادرة نجل المرجع الموسوي الأردبيلي عبر إرسال بيانات شكر له.

يذكر ان آية الله الموسوي الاردبيلي توفي، يوم الـ 23 من الشهر الماضي عن عمر ناهز 91 عاما في احد مشافي طهران.

وولد المرجع الديني آية الله موسوي اردبيلي عام 1925 في مدينة اردبيل، شمال غرب ايران، وتولي رئاسة مجلس القضاء الأعلي باعتباره أعلي سلطة قضائية في البلاد منذ عام 1981 وذلك بعد استشهاد آية الله بهشتي واستمر في المنصب لثماني سنوات.

وقد نعاه المرجع الأعلى سماحة السيد السيستاني، ومراجع الدين وعلماء الحوزات العلمية وقائد الثورة الإسلامية السيد خامنئي وكبار القادة الإيرانيين.

%da%a9%d8%b3%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%aa%d9%85

النهایة

محرر الموقع : 2016 - 12 - 05
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع
نهيب بقراء صفحتنا الالتزام بادب الحوار والرد والابتعاد عن استخدام الالفاظ والكلمات التي من شأنها الاساءة الى الاخرين وبخلافه سيتم حذف العبارة.