عدو عرب وتركمان كركوك يعبث بقدس أقداس العراق
    

عدو عرب وتركمان كركوك يعبث بقدس أقداس العراق، مدينة التَّآخي التّاريخي العِراق المُصَغَّر كركوك، عدوّ الدِّين لَئيم (المدعو”نجم الدِّين كريم”) محافظ جلال طالباني (المام الهُمام السّادر في غيبتهِ الصُّغرى)!.. وذلك في يوم الكشف عن وثائق جحش صدّام المُرفَقَة في الرّابط أسفل أدناه.

إذ اشارت وثيقة رسمية صادرة من محافظ كركوك نجم الدين كريم، بتداول اللغة الكُردية الى جانب اللغة  العربية في الكتب الرسمية للمؤسسات التابعة للحكومة، ورفع علم جحش صدّام  على جميع دوائر محافظة كركوك، ومحاسبة الاطراف التي لا تلتزم بهذا القرار. ويشير الكتاب الأول الصادر من محافظ كركوك، في يوم 14-3-2017، بأنه "قررنا تداول اللغة العربية والكوردية في الكتب الرسمية ، بسبب ذكر هذه الفقرة في الدستور العراقي، وستتعرض جميع المؤسسات التي لا تلتزم بهذا القرار للمساءلة القانونية".

الوثيقة الثانية، فقد أوضحت بأنه "أنه بمناسبة اعياد نوروز وكون كركوك من المناطق المتنازع عليها ومشمولة بالمادة (140) من دستور العراق نطلب من مجلسكم باقرار وجوب رفع علم جحش صدّام  بجانب علم جُمهورية العِراق في جميع دوائر المحافظة/ والشركات العامة التابعة للوزارات وفي المناسبات الرسمية". بقيَّة الوثائق في الرّابط السَّفل أدناه:

http://www.al-mawqif.com/49606

محرر الموقع : 2017 - 03 - 16