مانشستر يونايتد مهدد بفقدان بوغبا حتى نهاية العام
    

كشفت صحيفة 'تايمز' البريطانية يوم الأحد استنادا إلى مصدر داخل مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا سيغيب عن الملاعب بين 6 إلى 12 أسبوعا جراء الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء أمام بازل السويسري في دوري أبطال اوروبا.

وبحسب الصحيفة البريطانية فان التمزق العضلي الذي تعرض له اللاعب من الدرجة الثالثة، ويتعلق بتمزق مهم في العضلة، كما أن الأوتار تضررت ايضا.
وتابع المصدر: ذلك غير طبيعي بالنسبة للاعب يحترم برنامجنا التدريبي، مشيرا إلى أن خطورة هذه الإصابة هي نتيجة لحصة تدريبية شخصية مكثفة جدا خارج النادي.

وبحسب صحيفة 'صنداي تايمز'، فان بوغبا (24 عاما) يأمل في العودة إلى الولايات المتحدة لاستكمال برنامجه العلاجي مع المعدين البدنيين الذين تدرب معهم طيلة الصيف.
واذا تم تأكيد مدة الاصابة، فسيغيب بوغبا عن المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 ضد بيلاروسيا في 10 أكتوبر المقبل (كونه سيغيب عن المباراة التي تسبقها أمام بلغاريا في 7 منه بسبب الايقاف).

ومع ناديه، سيغيب بوغبا عن باقي مبارياته في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا إلى جانب مباريات القمة في الدوري أمام ليفربول وتوتنهام وتشيلسي وأرسنال والديربي أمام مانشستر سيتي.

 

محرر الموقع : 2017 - 09 - 17