رونالدو لمنتقديه: أرقامي تتحدث عن نفسها
    

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على منتقديه، وأكد أنه يشعر بالدهشة من المطالبة المستمرة بإثبات نفسه في جميع المباريات.

رونالدو سجل هدفين بالفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف اول أمس الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ولكن النجم البرتغالي لم يسجل أي أهداف  في الدوري الإسباني بعد عودته من الأيقاف هذا الأسبوع.

وعبر البرتغالي عن استيائه من الانتقاد المستمر لأدائه، وقال "يبدو أنه علي أن اثبت من أكون في كل مباراة. أرقامي تتحدث عن نفسها، أنا لاعب محترف مثالي، الانتقادات تزداد سوء"

وأضاف "قبل المباراة تحدثنا عن مدى رغبتنا في الفوز في دورتموند لقد فعلنا ما قاله المدرب لنا، والفريق قدم أداءً هائلاً وصنع فرصاً ليس من السهل إحراز ثلاثة أهداف لقد لعبنا جيداً"

وكان رونالدو قد عوقب بالإيقاف لمدة خمس مباريات بعد دفعه لحكم مباراة إياب السوبر الإسباني أمام برشلونة ، وعاد البرتغالي أمام ريال بيتيس في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثامنة في دوري المجموعات بدوري ابطال اوربا ، بينما يأتي في المركز السادس في الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة.

 

محرر الموقع : 2017 - 09 - 28