وزارة الهجرة ومحافظة بغداد تفتتح مجمع كرفان للنازحين في العاصمة بغداد .
    
افتتح  وزير الهجرة والمهجرين د. جاسم محمد والسيد محافظ بغداد علي التميمي مجمع كرفان للنازحين بمنطقة عويريج في  الدورة ، بالتعاون والتنسيق بين الوزارة واللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين ومحافظة بغداد  وبواقع 240 كرفان بكافة خدماته الحياتية  .
 
 
وقال الوزير خلال افتتاح المجمع ان " الوزارة واللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين  وفرت الاموال اللازمة لمحافظة بغداد لبناء هذا المجمع مع توفير كافة المستلزمات الضرروية بضمنها البنى التحتية وتوفير الماء والكهرباء ومستلزمات الصيف الضرورية   وبواقع (240) كرفان "، مبيناً ان انشاء هذا المجمع تم بجهود كبيرة وتنسيق عالي بين الجهات المعنية بغية العمل على نقل العوائل النازحة وتوفير الاحتياجات الضرورية لهم .
 
 
واوضح ان الازمة التي تمر بها البلاد  كبيرة وتمس كافة اطياف الشعب العراقي مما تحتاج الى تظافر الجهود الشعبية والدينية والاجتماعية فضلا عن الجهود الحكومية لاغاثة وايواء النازحين والعمل على توفير كل ما هو ممكن لهم للتخفيف من معاناتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم .
 
من جهته اعرب محافظ بغداد علي التميمي عن شكره للوزارة واللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين على ما وفرته من  اموال لتغطية مشاريع المحافظة التي تخدم العوائل النازحة  وتنسيقها العالي مع المحافظة ، مؤكداً استمرار المحافظة التنسيق مع الوزارة لتقديم الاحتياجات الضرورية للنازحين والعمل على بناء المشاريع الخدمية لهم .
 
 

 

محرر الموقع : 2015 - 08 - 28