البرغوث الأرجنتيني: خسرنا برحيل نيمار قوة هجومية كبيرة‎
    

رشح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتكر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في السنوات الأخيرة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، لاعبين مثال البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي لنيلها مستقبلا.

وقال ميسي الحائز على الجائزة خمس مرات (من 2009 الى 2012 و2015) في مقابلة نشرتها السبت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية "، ثمة عدد هائل من اللاعبين الكبار يمكنهم الطموح للفوز بالكرة الذهبية".

والدولي الأرجنتيني في هذه المقابلة التي تأتي غداة فوزه بالحذاء الذهبي لأفضل لاعب في الدوري الإسباني في موسم 2016-2017، من آثار الرحيل المدوي لنيمار عن برشلونة إلى باريس سان جرمان أغسطس مقابل مبلغ قياسي وصل الى 222 مليون يورو.

ونقلت فرانس برس عن ميسي قوله "مع رحيل نيمار، كان علينا أن نغير من أسلوب لعبنا. لقد خسرنا (برحيله) قوة هجومية كبيرة"، معتبرا في الوقت ذاته أن فك الارتباط بين الثلاثي المكون منه ونيمار والأوروغوياني لويس سواريز أدى في المقابل إلى تعزيز خطوط الفريق.

وتابع "هذا الأمر صب في صالحنا على المستوى الدفاعي، أصبحنا أكثر قوة في وسط الملعب، وكذلك أكثر تنظيما في جميع الخطوط، وسمح لنا بأن نكون أكثر صلابة في الدفاع".
                 

 

محرر الموقع : 2017 - 11 - 25