حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعزي الشعب اليمني وعائلة الفقيد برحيل العلامة السيد إبراهيم الوزير
    

بسم الله الرحمن الرحیم

 

قال تعالى( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العلي العظيم.

إنا لله وإنا إليه راجعون

«کل نفس ذائقة الموت ثم إلینا ترجعون»

 

تتقدم حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير بأحر التعازي الى الشعب اليمني العظيم ، والى عائلة الفقيد السعيد المرحوم العلامة السيد إبراهيم محمد الوزير اليماني ، الذي وافاه الأجل عن عمر يناهز 85 عاماً ، قضى معظم حياته في خدمة الوطن وفي المجال العلمي والعمل السياسي وتبليغ رسالة الإسلام الحنيف.

لقد كان العلامة الوزير داعيا الى الحق ومن رواد الوحدة الإسلامية ، حيث قد شارك في الكثير من المؤتمرات عن الوحدة الإسلامية في الجمهورية الإسلامية في إيران ، منذ إنتصارها ، ومنذ بدء هذه المؤتمرات ، وشارك في العديد من المؤتمرات والفعاليات والنشاطات التي تخدم الاسلام والمسلمين في مختلف البلدان الإسلامية ، وكان يعيش هم الأمة وتطلعاتها ، وسعى بكل جهد إلى خدمة شعبه اليمني بكل ما يستطيع.

كما أن الفقيد العلامة السيد إبراهيم الوزير مدافعا حقا عن مدرسة أئمة أهل البيت المعصومين (عليهم السلام) ، وسنداً وحامياً لقضايا الأمة الإسلامية ، وبذلك فقد الشعب اليمني الشقيق والعالم الإسلامي شخصية علمية وداعية إسلامي صادق.

لقد حفلت حياة الفقيد العلامة الراحل بالعلم والإصلاح بين الناس ، وكان لمركز الدراسات والبحوث الذي أنشأه العلامة الوزير، وكذلك صحيفة البلاغ التي كان يصدرها الأثر الكبير والبالغ في توعية المجتمع اليمني.

هذا وقد ووري جثمان الفقيد العلامة الوزير الثرى في منطقة بيت السيد بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء ، عقب صلاة ظهر يوم الخميس الماضي 2 ربيع الثاني 1439 هجـ الموافق 21 ديسمبر 2017م.

وبهذه المناسبة الأليمة فإن حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تتقدم الى الأستاذ الدكتور إسماعيل الوزير وعائلة الفقيد العلامة الوزير بأحر التعازي سائلين المولى العلي القدير أن يرحم المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يحشره مع النبي وآله الطيبين الطاهرين في أعلى عليين مع الأنبياء والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

 

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

24 ديسمبر 2017م

محرر الموقع : 2017 - 12 - 23