أخطر أسلحة تشيلسي امام برشلونة الأربعاء المقبل‎
    

يحل فريق نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على ملعب كامب نو لملاقاة برشلونة الإسباني مساء الأربعاء المقبل لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في لندن، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، بعدما تقدم لاعب الوسط البرازيلي ويليان في النتيجة لمصلحة البلوز، قبل أن يعادل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة من تمريرة الرسام الإسباني أندريس إنييستا، لينجح أخيرًا في فك عقدة عدم التسجيل في شباك الفريق اللندني.
وكان فريق غرب لندن قد حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس، ليقترب أكثر من الجار اللندني، توتنهام صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج، بينما تغلب البلوجرانا على متذيل الترتيب في لا ليجا، ملقا في عقر داره بهدفين للا شيء في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي.
ويحتاج فريق غرب لندن لتسجيل على الأقل هدف واحد في كتلونيا من أجل المرور إلى الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج، على خلفية امتلاك البرسا أسبقية الهدف خارج الأرض.
ويتمتع البلوز بالأسلحة التي يتعين على نجوم البرسا الحذر منها، وهي {تسديدات ويليان وانطلاقات الجناحين ومهارات هازارد والضربات الرأسية من المهاجمين والكرات الثابتة}.انتهى

محرر الموقع : 2018 - 03 - 12