رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور عدد من المؤسسات في محافظة دهوك
    
التقى رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد، منظمة حقوق الانسان في كوردستان فرع دهوك وكان في استقباله رئيس المنظمة حمدي عبد الباقي البرواري والعاملين في المنظمة.
وتناول اللقاء عدد من قضايا حقوق الانسان، فضلا ً عن موضوع الانتخابات المقبلة، كما اكد الطرفان على التعاون والعمل المشترك واقامة النشاطات في المستقبل.
هذا وحضر اللقاء الناشط والمحامي فضيل عيسى ايوب.
 
زيارة المجلس الشعبي
 
زار رئيس الجمعية مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مدينة دهوك، رافقه الناشط والمحامي فضيل عيسى ايوب، واستقبل من قبل السيد شمس الدين كوركيس عضو هيئة الرئاسة والسيد ساهر حنا عضو الهيئة العامة للمجلس، واستهل الطرفان اللقاء بالحديث حول ملف ابناء المكونات وحقوقهم في العراق.
 
زيارة محكمة زاخو
 
زار السيد حميد مراد مجمع محاكم زاخو، والتقى بالقاضي احمد حسن خلف رئيس محكمة قضاء زاخو، والمنفذ العدل خضر حسن محمد، والمكتب الخاص بالمحامين في المحكمة.
هذا وشارك في الزيارة الناشط والمحامي فضيل عيسى ايوب.
 
اللقاء بمؤسسة هيزل الثقافي
 
استقبل رئيس مؤسسة هيزل الثقافية السيد امير كوكا في زاخو رئيس الجمعية حميد مراد.
وتناول اللقاء عدد من القضايا الثقافية والحقوقية والاعلامية.
هذا وحضر اللقاء السادة حنا نعمو واندراوس مراد اعضاء المؤسسة والمحامي فضيل عيسى ايوب.
 
رئيس الجمعية يشكر مركز عشتار للثقافة والفنون
 
قدم رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان الشكر والتقدير للسيد امين عيسى شمعون رئيس مركز عشتار للثقافة والفنون في زاخو، وذلك لتعاونه في انجاح اعمال الورشة التي اقامتها الجمعية في قاعة المركز. 
 
زيارة منظمة فرشين لحماية البيئة
 
زار رئيس الجمعية، منظمة فرشين لحماية البيئة في قضاء زاخو.
وقدم السادة سعيد صديق وخواتي فرمان والمحامي فضيل عيسى نبذة عن المنظمة وعن الاعمال المتميزة التي تقدمها في مجال البيئة في قضاء زاخو والقرى التابعة لها.
 
 
 
محرر الموقع : 2014 - 03 - 13