اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الموافقة على انضمام مارسيال ليوفنتوس‎
    

كشفت تقارير صحفية عن موافقة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد على رحيل الفرنسى أنتونى مارسيال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مارسيال مهاجم مانشستر يونايتدمارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يوافق على رحيل مارسيال إلى يوفنتوس
 

ذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن مورينيو رحب بانتقال مارسيال إلى صفوف مانشستر يونايتد لاسيما وأن اللاعب لا يوجد له مكاناً بالتشكيل الأساسى للشياطين الحمر الموسم المقبل من تقييم "سبيشيال وان".

أشارت الصحيفة ، إن إد ودوارد المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد معجب بقدرات وإمكانيات المهاجم الفرنسى لكن يرى مورينيو أنه لا مستقبل لمارسيال داخل ملعب الأولد ترافورد.

ويرتبط أنتونى مارسيال بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2019.

وشارك أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد فى 44 مباراة بكافة المسابقات وأحرز 11 هدفاً وساهم فى 9 أهداف.

فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابقفيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق

 

مانشستر يونايتد يوجه الشكر للمتضامنين مع فيرجسون
 

وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى رسالة شكر الى العدد الكبير من المتضامنين مع مدربه الاسطوري السابق "السير" الاسكتلندي أليكس فيرجسون، الراقد فى العناية الفائقة منذ السبت اثر عملية جراحية لمعالجة نزيف في الدماغ، في غياب أى حديث عن وضعه الصحى.

ويعتبر فيرجسون صاحب الـ 76 عاماً أنجح مدرب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وأحرز مع "الشياطين الحمر" 38 لقبا مهما منها 13 فى الدورى الممتاز ودورى أبطال أوروبا مرتين، فى مسيرة امتدت بين العامين 1986 و2013.

وأعلن النادى الشمالى العريق السبت الماضى أن مدربه السابق خضع لعملية جراحية فى المخ جراء إصابته بنزيف دماغى، موضحا أن كل شىء سار على ما يرام وأن فيرجسون بحاجة للبقاء بعض الوقت فى العناية المشددة من أجل زيادة فرص شفائه، مطالبا من الجميع احترام "خصوصية عائلته".

ولم يصدر يونايتد أو عائلة المدرب أى بيان بشأن حاله منذ ذلك الحين.

 

محرر الموقع : 2018 - 05 - 07