اقتراح 25 أيلول عيداً وَطنيَّا للعِراق الواحِد
    
في 9 تشرين الثاني 2017م أمر قاضي “المحكمة العُليا” في القطر الاُورُبي اسبانيا، المُكلَّف بالتحقيق في اتهامات «التمرُّد والعُصيان»، بوضع رئيسة برلمان كاتالونيا “كارمي فوركاديل” في الحبس الاحتياطي إلى حين دفع كفالة قدرها 150 ألف يورو. ويُشتبه بأنَّ فوركاديل البالغة 58 عاماً شاركت في أنشطه على صلة بانفصال كاتالونيا، وقال مُتحدث باسم المحكمة العُليا في بيان؛ إنها ستُسجن إذا لم تقم بدفع الكفالة فوراً. وإنَّ النوّاب الخمسة الذين مثلوا أيضاً أمام المحكمة على خلفيَّة الاستفتاء اُطلِقَ سراحهم، على أن يدفع أربعة منهم كفالة قدرها 25 ألف يورو. ويتوجب عليهم جميعاً تسليم جوازات سفرهم ولن يكون بمقدورهم مُغادرة القطر إسبانيا.
 
كانت البلاد شِبه جزيرَة العرب صعودَاً إلى العِراق والشام ثمَّ مصر وشَماليّ إفريقيا؛ وُجودُ دَولَةٍ ولا حدود. قبل قَرن مِنَ الزَّمَن رَسَمَت اتفاقيَّة سايكس بيكو الدُّوليَّة الحدود، ولا وُجودد فيها للكُرد دَولَة مُستقلَّة ولا مُحتلَّة تستحقّ الإستقلال وفق مبدأ حقوق الإنسان بتقرير المصير المُنجَز في العِراق الحضاري التأريخي بإنصاف كُرده بَدءً بفجر 25 أيلول الأغر2017م.
 
الانفصاليّ الخائِن الخائِب المتعوس «مسعود برزاني»، مولود 16 آب 1946م في “جمهوريَّة مهاباد” المزعومَة شَماليّ إيران، دولَة لا وجود ولا حدود لها صنعها الدكتاتور ستالين عامذاك فقط لا غير مؤقتاً لمُدَّة 10 شهور وبضعَةِ أيّام، تخلّى صانعها عنها بفعل المُجتمَع الدّولي، وبفعل إيران، كلاهما: (المُجتمَع الدّولي، إيران)، تخلّى مرَّتين عن أب مسعود مُلّا مُصطفى ومسعود برزاني عامي 1975- 2017م.
 
باكورَة أوَّل انقلاب لجيش عربي قادَهُ الكُردي «بكر صدقي» (قوميّ عروبيّ النّهج !) في بغداد، لشهور عام مولِد الدكتاثور الغابر صدّام:
 
صدّام مؤسّس جهاز المُخابرات:
محسن ظافر آل غريب
محرر الموقع : 2017 - 11 - 10