المفوضية العليا للانتخابات في السويد تقيم ندوة تعريفية للناخبين في مؤسسة الامام المنتظر في مدينة مالمو.
    
  أقامت المفوضية العليا للانتخابات في السويد ندوة تعريفية بآليات الاقتراع و العملية الانتخابية في يوم العرس الانتخابي. وقد أقيمت الندوة في مبنى مؤسسة الامام المنتظر ( عج ) في مدينة مالمو في أقصى مملكة السويد و التي تمتاز بكثرة  الجالية العربية والعراقية على وجه الخصوص. 
 
 قد شارك في هذه الندوة كل من الدكتور مؤيد عبد الستار و الأستاذ السيد صلاح هادي الحسيني.   وتناول المحاصرون في هذه الندوة آليات  الانتخاب و الشروط و المستمسكات المطلوبة  للانتخاب ، كذلك  تطرق الأستاذ صلاح الحسيني العملية الانتخابية بالتفصيل كي يكون الناخب على دراية في كيفية الإدلاء بصوته وقد تفاعل الحاضرون مع الندوة تفاعل كبير انعكس على كثرة الأسئلة التي طرحت  و التي في المحصلة النهائية ،  أفرزت حالة إيجابية تفاعل معها جميع الحاضرين. 
 
  كذلك وفي ختام الندوة توجه الأستاذ صلاح الحسيني للحاضرين بكلمة قيمة حث الجميع فيها على المشاركة الواسعة و ان تكون هذه المرة حقيقة تغيير بعض مواقع الفساد في بناء حاضر عراقنا العزيز. كذلك  تقدم ممثلي المفوضية العليا بالشكر و الامتنان الى مؤسسة الامام المنتظر (عج) لرعايتهم لمثل هذه الندوات و اللقاءات  التي تثمر وتنضج وعياً في الأمة و المجتمع. 
محرر الموقع : 2014 - 04 - 22