إنريكي يرد بسخرية على تدريب ريال مدريد‎
    

برر المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، اليوم الخميس، بعض اختياراته لقائمة لاروخا، استعداداً لمواجهة ويلز وإنكلترا.

وعن ضم باكو ألكاسير، قال مدرب برشلونة السابق، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "أنا أعرفه جيدا، لم يحصل على دقائق كافية في البارسا، والآن أصبح يلعب (مع دورتموند) ويحرز الأهداف، لذلك هو هنا".

وبخصوص رودريغو هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد، أجاب إنه "لاعب صغير، والمبالغة في الثناء عليه ستضعفه، بإمكانه أن يصل للمستوى الأعلى، ولِمَ لا يتفوق على لاعب هائل مثل بوسكيتس؟".

وفيما يتعلق بظهوره في مدرجات سانتياغو برنابيو، قال "كانت أجواء رائعة للغاية، مثلما كانت الأجواء أيضا في واندا متروبوليتانو بالأمس".

وحول إمكانية تدريبه لريال مدريد، بدلا من جولين لوبيتيجي، رد إنريكي مازحا "ماذا لو اتصل بي الريال؟ سؤال جيد، لكن هذا أمر مشروط، دوما تسألون ماذا وماذا وماذا..ماذا لو سقط سقف هذه الغرفة وتوفي جميع من فيها الآن؟"

وبشان اختياره للاعب واحد فقط من برشلونة (بوسكيتس)، اوضح ان "الناس في الشارع لا يسألونني عن ذلك، لكن هذا يحدث في الصحافة.. هذا منتخب إسبانيا وليس منتخب الأندية".

وتابع ان "من الجيد ما قام به لوبيتيجي، عندما أراح راموس في المباراة الماضية، يجب أن نعطي اللاعبين قسطًا من الراحة، لأنهم يلعبون مباراة كل 3 أيام، وهذا ما يقلقني".

وبين إنريكي "كنت قد خططت لموراتا، أن يشارك في مباريات شهر سبتمبر، لكنه لم يلعب، سنرى ما إذا كان سيشارك أم لا".

محرر الموقع : 2018 - 10 - 04