دعوة لحضور الحفل التأبيني في هولندا ... بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاد آية الله المجـاهـــد السيد الشهيد محمــد بــاقر الحكيــم (رضوان الله تعالى عليه )
    

بسم الله الرحمن الرحيم

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.. صدق الله العلي العظيم

تمر علينا هذه الأيام الذكرى السنوية الأليمة ذكرى فاجعة إستشهاد شهيد المحراب سماحة آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم (قدس سره) ونحن إذ نستذكر بألم وحسرة فقدان قائداً ومرجعاً فذاً شهدت له ساحات الوغى والبطولة والتحدي في مقارعة أعتى دكتاتورية عرفها التاريخ نجدد عهدنا لكل الشرفاء والخيرين والمؤمنين من أبناء  العراق هذا البلد الصابر المجاهد على أن نسير في نفس الدرب الذي رسمه لنا شهيد المحراب بدمه الطاهر وشهداء العراق الأبرار . وسوف نعمل جاهدين من أجل بناء عراقنا الجديد عراق الحرية والعدالة والمساواة .

 مع حلول الأول من رجب تختلط المشاعر وتزدحم الأحاسيس والتي اقل ما يقال عنها صادقة, وبعد مرور عدة سنوات على رحيله المؤلم, وعام بعد عام يبقى ذكر شهيد المحراب السيد محمد باقر الحكيم (قدس) طود شامخ وسفر خلود وعنوان تضحية وقائد مسيرة وقائد ثورة في مثل هذا اليوم ذكرى شهيد المحراب والذي يعد فعلا يوماً للشهيد العراقي وهو من أمضى حياته كل حياته في سبيل قضية وحمل هم شعب جاهد وناضل وبذل كل غالي ونفيس لأجل دين وليحيى مذهب.

وبهذه المناسبة الاليمة يقيم المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في هولندا حفلا تأبينيا وفاءا لروحه الطاهره ولأرواح الشهداء الأبرار الذين قضوا على طريقه وتجديدا للبيعه لمرجعيتنا الرشيده وذلك في

يوم السبت الموافق 10-5-2014 في الساعة الثانية والنصف نرجو حضوركم ومساهمتكم , والدعوه عامه للجميع.

المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في هولندا

المكا ن :: مؤسسة الكوثر الثقافيه لاهاي

Uiten hagestraat 12

denhaag

محرر الموقع : 2014 - 05 - 06