الليلة.. 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا أبرزها لقاء مانشستر يونايتد ويوفنتوس
    

تنطلق مساء الثلاثاء، الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وتقام مساء اليوم، 23 تشرين الأول 2018، ثماني مباريات أبرزها المباراة التي ستجمع مانشستر يونايتد الانكليزي وضيفهيوفنتوسالإيطالي على ملعب "أولد ترافورد"، حيث أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، أن عودته إلى انكلترا الليلة ستكون مفعمة بالعواطف، لأنه سيعود لأول مرة إلى "أولد ترافورد" منذ 2013 عندما أحرز هدفا لريال مدريد ليرسل الفريق الإسباني لدور الثمانية في دوري الأبطال على حساب مانشستر يونايتد.

وفي المجموعة الخامسة، يستقبل أيك أثينا نظيره بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، في أول لقاء قاري بين الفريقين، علما أن الفريق البافاري لم يسبق له الخسارة في زياراته الأربع السابقة لليونان في المسابقات الأوروبية، وفي المجموعة عينها، يلتقي أياكس مع بنفيكا البرتغالي.

 وتشهد المجموعة السادسة استضافة شاختار الألماني لمانشستر سيتي بطل إنكلترا، وهوفنهام الألماني لليون الفرنسي، أما في المجموعة السابعة، فان ريال مدريد بطل المسابقة القارية في المواسم الثلاثة الأخيرة، يتطلع إلى خوض مباراته الـ 27 على أرضه بسجل نظيف من الخسارة في المسابقة عندما يستقبل فيكتوريا بلزن، وفي المجموعة نفسها، يحل المتصدر سيسكا موسكو الروسي ضيفا على وصيفه روما الإيطالي.

كما يستضيف فالنسيا الإسباني نادي يونج بويز السويسري، ضمن المجموعة الثامنة وسط بحث من الفريقين عن أول فوز لهما في الدور الأول.

محرر الموقع : 2018 - 10 - 23