روما يتغلب على سامبدوريا في الكالتشيو الايطالي‎
    

حقق روما الفوز على سامبدوريا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي، ليحقق الفوز بعد خسارة وتعادلين في المسابقة.

ويعيش سامبدوريا أيضًا غير سعيدة منذ التعادل السلبي مع ساسولو، حيث خسر بعدها أمام ميلان وتورينو.

الشوط الأول انتهى بتقدم روما، بهدف المدافع البرازيلي خوان خيسوس في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، متابعًا رأسية براين كريستانتي.

وأمام أنظار المهاجم البوسني، إدين دجيكو، على دكة البدلاء، سجل التشيكي باتريك تشيك أول أهدافه الموسم الحالي بقميص الجيالوروسي.

ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح الأوروجويائي جاستون راميريز بعدما عاد لتقنية الفيديو ليتراجع في قراره ويرفض احتسابها.

هدف التشيكي جاء في الدقيقة 59، من بينية الشعراواي للصربي كولاروف، ليرسلها عرضية أرضية لتشيك الذي سجلها بسهولة.

وبعدها بدقائق رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لروما تلك الكرة بعدما ارتطمت الكرة بمدافع سامبدوريا، لكن ستيفان الشعرواي سجل هدف روما الثالث في الدقيقة 72، بطريقة لوب من فوق الحارس والدفاع بعدما فشل في مراوغة أوديرو حارس السامب.

وقلص الفرنسي جريجوري ديفريل النتيجة بهدف لسامبدوريا، في شباك فريقه المعار منه، بعدما تلقى عرضية من سالا، وضعها بطريقة رائعة في شباك أولسون المتألق.

واختتم الشعراوي أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع، بعدما تلقى عرضية من دجيكو، مرت من الحارس ليراوغ صاحب الأصول المصرية المدافع ويسجل هدفًا وينهي اللقاء.

ليرفع روما رصيده إلى 19 نقطة، في المركز السادس بشكل مؤقت، بينما يواصل سامبدوريا سلسلة هزائمة الكبيرة في الدوري الإيطالي

وفي مباراة أخرى، فاز إمبولي على أودينيزي 2 - 1، وسجل هدفي إمبولي ميخا زايتس في الدقيقة 41 وفرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 51، فيما سجل هدف أودينيزي إيناسيو بوسيتو في الدقيقة 81. وأهدر رودريغو دي بول ركلة جزاء لأودينيزي في الدقيقة 80.

ورفع إمبولي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف أودينيزي الذي توقف رصيده عند تسع نقاط في المركز السابع عشر.

وخيم التعادل 2 - 2 على المباراة التي جمعت كييفو فيرونا بضيفه بولونيا. وسجل هدفي كييفو ريكاردو ميغيورني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 وجويل أوبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما سجل هدفي بولونيا فيديريكو سانتاندير في الدقيقة الخامسة وريكاردو أورسوليني في الدقيقة 56.

وحصد كييفو نقطة، ليصبح بلا نقاط في قاع الترتيب، حيث كان الفريق تلقى عقوبة خصم ثلاث نقاط، فيما رفع بولونيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر.

محرر الموقع : 2018 - 11 - 11