برشلونة يجهز عرضاً ضخماً لضم موهبة يوفنتوس‎
    

لا تتوقف عيون مسؤولي فريق برشلونة عن متابعة أبرز النجوم والمواهب الشابة التي يبزغ نجمها في أي فريق، من خلال الوقوف على المراكز التي بحاجة لتدعيم بالفريق، ورصد أفضل اللاعبين خاصة الشباب منهم وضمهم إلى قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم.

وحسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية عديدة، فإن برشلونة عقد النية على مخاطبة نادي يوفنتوس، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط ميدانه الأورغوياني الدوليّ، رودريغو بيتانكور.

وأفصح موقع كاليتشو ميركاتو الإيطالي، عن أن العملاق الإسباني يستهدف التقدم بعرض إلى السيدة العجوز، للتعاقد مع بيتانكور في موسم الإنتقالات الصيفيّ المقبل، يبلغ قدره 60 مليون يورو.

ويرغب البرسا في التفكير في خطة بديلة في حال عدم إستطاعته الحصول على هدفيه، الهولندي دي يونغ، لاعب أياكس، بسبب العروض الضخمة التي تلاحقه من أكبر فرق العالم، وعلى رأسهم مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، وكذلك الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، في ظل ضبابية موقفه، وعدم حسمه لوجهته حتى الآن.

ويعاني البلوغرانا من تقدم عمر لاعبه بوسكيتش، وعدم وجود بديل كفء، بجانب الإصابات التي تنهال على رأس الفريق، مما يجعل التعاقد مع لاعب ارتكاز من أولويات الفريق في الصيف القادم.

وكان بيتانكور قد ظهر هذا الموسم حتى الآن بمردود فني مميز، في ضوء إصابة الألمانيان سامي خضيرة، وإيمري تشان، وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للبيانكونيري.

وسيتعين على برشلونة في حال نجح في إنتداب بيتانكور، أن يدفع نصف مبلغ الصفقة إلى الفريق الأرجنتيني، بوكا جونيورز، الفريق السابق للاعب الأورغواياني، حسب ما تضمنه عقد بيعه إلى اليوفي.

الجدير بالذكر أن بيتانكور يبلغ 21 عاما فقط، وكان قد إنضم إلى العملاق الإيطالي في صيف 2017، بمقابل قدره 10.5 مليون يورو، ولا يزال عقده ممتد معه حتى صيف 2022.

محرر الموقع : 2018 - 12 - 06