الآسيوي يعلن شعار اسود الرافدين في كأس آسيا 2019‎
    

اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن الشعارات التي سيتم وضعها على حافلات المنتخبات الوطنية المشاركة في كأس آسيا 2019 بالامارات.

وذكر الاتحاد عبر موقعه الرسمي أن “المرحلة الأولى مسابقة اختيار الشعارات، شهدت تقديم آلاف المقترحات من قبل الجماهير، حيث قام موقع الاتحاد الآسيوي بانتقاء أفضل ثلاثة شعارات لكل منتخب وطني، ليتم خلال المرحلة الثانية التصويت لاختيار الشعار المفضل لكل فريق، واستمر التصويت حتى 1 تشرين الثاني الماضي”.

وأوضح أنه “تم إطلاق هذه المسابقة من أجل منح الجماهير فرصة التعبير عن حماسها والقيام بدور رئيسي في البطولة القارية الأهم، وقد شهدت إقبال كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شارك في التصويت أكثر من 105,000 شخص”.

وتابع أن “التصويت من أجل اختيار شعار منتخب إيران، استقطب العدد الأكبر من المشاركين، وذلك من خلال أكثر من 25,000 شخص، كان من ضمنهم أكثر من 11,000 شخص اختياروا الشعار الفائز (80 مليون مواطن، أمة واحدة، قلب واحد)”.

وبين أن “الجماهير العراقية صوتت على عبارة “الاسود تسود دائماً” ليكون الشعار الرسمي لحافلة اسود الرافدين في كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة”.

 

محرر الموقع : 2018 - 12 - 11