كاتانيتش: لا نخشى ايران وسنلعب من اجل الفوز
    


أكد مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش، الثلاثاء، أن منتخب اسود الرافدين لايخشى إيران وسيلعب من اجل الفوز في مباراة الغد بكأس آسيا بالامارات 2019.

وقال كاتانيتش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العراق وايران، إن "المنتخب الوطني استعد بشكل جيد لمواجهة ايران، فهي مباراة مهمة بالنسبة لنا".

واوضح ان "إيران تتفوق بدنيا ولكننا نتفوق بالمهارة والسرعة وستكون لنا كلمة في المباراة"، مؤكداً بالقول: "لا نخشى ايران وسنلعب من اجل الفوز في المباراة". 


واضاف أن "لاعبي المنتخب الوطني يستخدمون هواتفهم كثيراً، لو كان الامر بيدي لسحبت جميع الهواتف من اللاعبين ولكن هذا ليس اختصاصي ودائما ما اوصي اللاعبين بقضاء اقل وقت ممكن مع الهواتف".

وزاد كاتانيتش: "لايمكن ان ابعد اللاعبين عن السوشيل ميديا، وميمي يفكر في اللعب الآن اكثر من العروض ،انصح اللاعبين بالابتعاد عن المشوشات، والتركيز على اللعب فقط".

واكمل المدرب السلوفيني: "اشعر بالارتياح والسعادة عندما ارى فريقي يقدم مباراة جيدة، واشعر بالاستياء خلاف ذلك، حتى ان حققنا الفوز واثق جداً بفريقي، ولا اخشى مواجهة احد، حتى ان كان الارجنتين".

ولفت إلى أن "مباراة الغد فرصة ثمنية لتقديم اداء مبهر بعيدا عن الضغوط، نعم الفوارق موجودة، ونعرف جيدا نقاط ضعفهم وقوتهم"، مبيناً بالقول: "لاتوجد لدينا مشاكل في الخط الخلفي، وارقامنا الاحصائية تثبت ذلك".

وستقام المباراة بين المنتخبين على استاد آل مكتوم في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الاربعاء

محرر الموقع : 2019 - 01 - 15