الى علاوي..ساعد سائرون لتشكيل الحكومة وراجعوا القوانين بدلا من إلغاء نتائج الانتخابات!
    

رسالة مفتوحة الى السيد اياد علاوي المحترم مع التحية
في إنتخابات 2010 التي بلغت نسبة المشاركة فيها الى 62 بالمئة، وقد حصلت فيها على المرتبة الاولى بإمتياز " العراقية - 91 مقعد" ومع هذا لم يصل صدى الاصوات التي حصلت عليها قائمتك الى العاصمة الايرانية طهران وكذلك لم تصل الى عاصمة امريكا واشنطن!؟ .

فكيف الحال اليوم في إنتخابات 2018 والعراقيين قد عزفوا عن المشاركة فيها بسبب فساد وفشل الطبقة السياسية والاحزاب الحاكمة وجنابك احدهم . نعم، صحيح ان جنابك لم يكشف له على حد علمي ملفات فساد واضحة .

السيد اياد علاوي المحترم
بدلا من ان تدعو الى إلغاء نتائج الانتخابات التي جرت في العراق يوم أمس 12 ايار الجاري، ادعوك لتقديم الاعتذار للعراقيين أصالة عن نفسك ونيابة عن زملائك اعضاء مجلس الحكم الذين عينهم الحاكم الامريكي بول بريمر في تموز 2003،
وكذلك نيابة زملائك  اعضاء الجمعية الوطنية والدورات الإنتخابية الثلاث التي تمخضت عنها حكومات الفساد والفشل بعد ان أسقطت امريكا نظام صدام حسين في 2003.
نعم، وإستعد كعراقي وطني لخوض سباق إنتخابات مجالس المحافظات التي ستجري نهاية هذا العام، وساعد او تتحالف من اجل تشكيل حكومة عراقية جديدة يرأسها مرشح " تحالف سائرون " القريب من نهجكم حسب إعتقادي،
ليتم مراجعة القوانين التي شرعتها الاحزاب منذ 2005 والتي كانت سببا مهما في عدم ثقة الجماهير العراقية بكم كطبقة سياسية حاكمة، وليبدأ العراق كـ وطن في عملية البناء والاعمار والتنمية .

مع تقديري
قاسم المرشدي - مواطن عراقي

محرر الموقع : 2018 - 05 - 13