ريال مدريد وبرشلونة يسعيان لفض الشراكة بينهما‎
    

يستضيف فريق ريال مدريد , مساء اليوم , نظيره وغريمه الأزلي , فريق برشلونة , وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في غلافها الإلكتروني صباح اليوم , على أن فريقي ريال مدريد وبرشلونة يسعيان لفض الشراكة بينهما , حيث أن مواجهة اليوم المرتقبة سوف تحدد من هو الأفضل بينهما .
وأوضحت الصحيفة في غلافها الإلكتروني على أن ريال مدريد يملك 95 فوزاً على برشلونة في الكلاسكيو عبر التاريخ , كما أن فريق برشلونة يملك هو الآخر 95 فوزاً على ريال مدريد , في حين أن التعادل بينهما حصل في 51 مناسبة .
وأشارت على أن فوز أحدهما في لقاء اليوم , فإنه سيصل الى 96 إنتصاراً في الكلاسيكو وسيفض الشراكة بينهما , وكان برشلونة قد فاز 3-0 على ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس إسانيا , بينما كانت مباراة الذهاب قد انتهت 1-1 .
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف , وبفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 57 , وقد تكون مباراة اليوم حاسمة على لقب الليجا هذا الموسم .

 

محرر الموقع : 2019 - 03 - 02