محمد بن سلمان مقتول ام مصاب ؟؟
    

محمد العبد الله

يمر شهرا كاملا على اختفاء محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في ظاهرة غريبة وتثير الكثير من التساؤلات خصوصا وانه كان يوميا يظهر في الاعلام السعودي بمناسبة او بدونها سواء في التفلزيون او الصحافة ولكن طيلة هذه المدة اختفى تماما وما نشر صورة له قبل يومين مع الرئيس المصري والملك البحريني وولي عهد الاماارت الا محاولة غير مقنعة بانه لازال على قيد الحياة بينما تختفي صوره ونشاطاته واخباره عن الشعب السعودي اولا و العالم ثانيا .

اكثر ما يؤيد اخبار مقتله او اصابته بطلقات نارية هو عدم نشر صور لقاءه مع وزير الخارجية الاميريكي الجديد الذي زار السعودية واستقبل الملك فقط بينما بن سلمان يستقبل وبالاعلام المرئي و المقروء زيارة اصغر مسؤول امريكي .

وما يؤيد اختفاءه وحدوث شيء لا تريد ان تعلن المملكة عنه هو عدم ظهوره في ايام شهر رمضان لاي نشاط او استقبال وبالتالي لابد من تفسير لهذا الاختفاء .

قد لا يكون مقتل بن سلمان حقيقة لان تداعيات اختفاءه عن الحياة السياسية كانت لابد من الظهور ولكن حقيقة انه مصاب بطلقات نارية ووضعيته حرجة او ان اصابته في اماكن حساسة في وجهه تمنعه من الظهور في صورة لو لقطة تلفزيونية .

المهم اين محمد بن سلمان ولي العهد السعودي؟ فليخبرنا احد لان اختفاء مسؤول بحجم محمد بن سلمان ( لا اقصد ضخامته بل موقعه الرسمي) يثير الكثير من التساؤلات .

 

محرر الموقع : 2018 - 05 - 20