تقرير مصور عن الجالية العراقية في مدينة برمنكهام البريطانية وضواحيها تردد( لبيك ياعراق ) كلنا فداء للوطن
    

أمتثالاً لفتوى المرجعية الدينية العليا ( السيد علي السيستاني ) أدام الله ظله الوارف في جهاد العصابات الأجرامية التكفيرية وبرعاية سماحة الشيخ محمد الشيخ نظم مركز الجوادعليه السلام في مدينة برمنكهام يوم الأربعاء18/6أعتصاماً تضامنا مع الجالية العراقية المعتصمة امام مبنى هيئة الإذاعة البريطانية (BBC ) في لندن ، والذي شارك فيه عشرات من النشطاء للأحتجاج على عدم مهنيتها وسياستها العدائية في تغطية اخبار العراق وتغاضيها على الإرهاب والثناء عليه وتسمية ( داعش ) بالثوار مما يكشف عن خيوط مؤامرة كبيرة محاكة ضد الشعب العراقي بأسره. والخطة لأبادة شعب تكالبت عليه قوى الشر .
ورفع المعتصمون شعارات تبين تكاتف الشعب العراقي بكل طوائفه ومذاهبه صفا واحدا بوجه الإرهاب ، وندد المعتصمون بسياسة بعض دول الجوار التي تدعم الإرهاب ووسائل أعلامها العدائية الطائفية التي تخلط الأوراق لتسمية القتله واللصوص والتكفيريين الذين جاءوا من بلاد شتى لسلب الحياة ونشر الخراب والموت والدمار وتفجير الكنائس وبيوت العبادة ومراقد الأنبياء والأولياء وتدمير الحضارة ( بالثوار ) ؟ .
وارتفعت الهتافات الحماسية في لندن للعراقين الشرفاء بصوت واحد (لبيك يا عراق ) ( وتاج تاج على الرأس سيد علي السيستاني ) وقالوا نحن جميعا نقف صفاً واحداً مع جيشنا العراقي البطل وشعبنا المجاهد ضد الأرهاب دفاعا عن تربة العراق الغالي .
وشهدالاعتصام العديد من القنوات الفضائية العربية والأجنبية واتفق الجميع في الحديث معها ان اعتصامنااليوم هي وقفة الحياة ضد الموت والدمارضد داعش الكفر والزندقة خوارج العصر ولكن نحن على يقين ثابت وهذا مايحفظه لنا تاريخ العراق ان العراق سيجتاز هذه المحنة ويعود شامخا معافى بهمة الغيارى من ابنائه وسيندحر الأرهاب والخونة والمتأمرون وينتصر شعب المقدسات .
وفي ختام الأعتصام سلم المعتصمون رسالة تحريرية الى مدير قناة ال BBC تؤيد مطالب الشعب العراقي المشروعة بأعلام نزيه يقف معهم ضد الإرهاب الدولي الذي يهدد بلدهم .

الكاتب والباحث: سامي فارس

محرر الموقع : 2014 - 06 - 21