سان جيرمان يعتزم توجيه ضربة انتقامية لمانشستر يونايتد
    

 يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتوجيه ضربة انتقامية إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، من خلال التعاقد مع لاعبه الإسباني أندير هيريرا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مانشستر يونايتد كان قد أطاح بباريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا بشكل مفاجئ عقب الفوز عليه على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3-1، رغم الهزيمة ذهابا بنتيجة 0-2.

وأكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع هيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد.

ويبحث النادي الباريسي عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط لتعويض الرحيل المنتظر للفرنسي أدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني.

وسيعرض نادي العاصمة الفرنسية على اللاعب الإسباني الحصول على راتب أسبوعي قيمته 150 ألف جنيه إسترليني لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه بدلا من التجديد مع اليونايتد.

ويعتبر صاحب الـ29 عاما من بين العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير في الوقت الحالي، إلا ان الغرض المغري لباريس سان جيرمان قد يدفعه للرحيل.

محرر الموقع : 2019 - 03 - 22