يوم الاحــد المقبّل :: تظاهرة لإبناء الجالية العراقية في هولندا لدعم العراق على الإرهاب
    

بسبب ما يحدث في العراق من هجمة ارهابية بربرية على المواطنين الأبرياء على يد داعش الإرهابية سننظم تظاهرات في لاهاي-دنهاخ بغية إيصال أصواتنا للعالم بأننا ضد هذه الظاهرة الهمجية.
ونود ان نقول: 
ان الإرهاب لا دين له ولا يميز طائفة دون اخرى ، 
فما يقوم به داعش و الإرهابيون في العراق من قتل جماعي و تصفية عرقية لمكونات الشعب العراقي الهدف منها نشر الرعب و الموت في العراق والعالم، فها هم الإرهابيون الذين عادوا الى أوربا بدأوا بأعمالهم الإرهابية وخير دليل على ذلك ما حصل في بروكسل،
ان الهدف من المظاهرات هي إعلاء صوت الانسانية و دحر الإرهاب في العراق وإيصال رسالة مفادها بان الشعب العراقي يقاتل الإرهاب نيابة عن العالم،وعلى العالم مساندة العراق دولة وشعبا في هذه المحنة، ومن هنا نرى ان واجبنا الأخلاقي هي مساندة العراق في محنته هذه وذلك من خلال هذه المظاهرات التي سوف تنظم يوم الأحد القادم
وذلك اضعف الإيمان
الزمان يوم الأحد
الموافق ل ٢٠١٤/٦/٢٩الانطلاقة من 
Den haag, malieveld و 
والى الساحة العامة
الساعة١٥:٠٠ عصرا
جمع من المنظمات العراقية والشيعية في هولندا
علان المظاهرة باللغة الهولندية 
---------------------------
In de naam van Allah de Barmhartige de Genadevolle,

Naar aanleiding van de recente ontwikkelingen in Irak en de barbaarse aanvallen van terroristen op onschuldige burgers wordt er manifestatie georganiseerd in Den Haag om de stem te laten horen tegen terrorisme overal ter wereld. Bovendien willen wij duidelijk maken dat terrorisme geen geloof of stroming kent, de oorlog die door terroristen gevoerd wordt is een oorlog tegen de gehele mensheid. Ook willen wij hiermee de steun uiten aan de Irakese bevolking die momenteel veel te lijden heeft onder het terroristische geweld die grote delen van het land heeft ontwricht en vele onschuldige levens heeft gekost.

Deze manifestatie wordt door een grote groep organisaties georganiseerd. Het is daarom een morele plicht om aanstaande zondag aanwezig te zijn en een eenheid te vormen tegen terrorisme overal ter wereld en vooral tegen de ISIS die nu actief is in Irak.

Komt allen! Verenig je tegen terreur!

Zondag 29 juni 2014
Start Koekamplaan om 15:00 uur

Vervolgens een stille tocht naar het Plein om aldaar de manifestatie te houden

 

محرر الموقع : 2014 - 06 - 24