بالصورة.. تعرف على التصميم الجديد لهاتف آيفون 2019
    

كشفت شركة "غوستيك" الأميركية المعروفة المصنعة للأغلفة الواقية للهواتف، السبت، عن غلاف هاتف ايفون الجديد لعام 2019 الذي سيطرح في الاسواق بشهر ايلول المقبل.

وذكرت الشركة في منشور على موقعها الالكتروني، اليوم (6 تموز 2019)، ان الغلاف الجديد االذي اطلق عليه اسم "أتوميك سليم 3"، وهو غلاف من الألمنيوم للأغراض الشاقة".

وتظهر صور الغلاف تصميم هاتف ايفون الجديد من كل زاوية، مبرزة كلا من زر كتم الصوت الجديد والكاميرات الثلاث المثيرة للجدل البارزة من سطح الهاتف، لدرجة أن غوستيك قالت إنها اضطرت إلى رفع إطار الغلاف بمقدار 2.15 ملم فوق الهيكل الخلفي لحماية الكاميرات.

ولم تتطرق الشركة الى اسم الهاتف الجديد، فعلى غرار العام الماضي -حيث ظلت أسماء هواتف "آيفون إكس إس"، و"إكس إس ماكس"، و"إكس آر" غير مؤكدة حتى إطلاقها رسميا- فإن الحال يتكرر مع نماذج 2019 أيضا.

وتقول غوستيك إن اسم الهاتف سيكون إما "آيفون 11"، أو "آيفون XI"، لكن لا أحد يعلم ذلك على وجه اليقين، وربما حتى آبل.

انه بالنسبة لعشاق آيفون، نعلم أن 2019 هي السنة التي يجب عليك فيها تخطي ترقية هاتفك آيفون الحالي، وليس هذا لأن تصميم هواتف آيفون 2020 سيكون أفضل بكثير، ولكن لأن نماذج 2019 أسقطت بعض المزايا وتبدو محبطة بشكل كبير، وفقا لتقرير الكاتب غوردون كيلي في موقع فوربس.

من جهته قال الكاتب غوردون كيلي في موقع فوربس، إن "شركة غوستيك أكدت له أنها تعلم ليس فقط التصميم النهائي لهاتف آيفون 11 وإنما هي واثقة جدا من مصدرها لدرجة أنها صنعت أغلفة لهذا الهاتف قبل طرحه، وبدأت بتلقي طلبات الشراء المسبقة من الزبائن، وستشحن تلك الأغلفة لهم في آب، أي قبل شهر من إطلاق آبل هواتف آيفون الجديدة.

وذكر الموقع، أن هذا ليس أفضل تصاميم آيفون، وقد بدأ بالفعل يتلقى انتقادات عدة على الإنترنت، وربما يمثل تكرارا محبطا لآيفون إكس الذي طرح في 2017.

 


في دلالة على ثقتها تمنح غوستيك المشترين مهلة شهرين لإرجاع الغلاف إذا أرادوا أي بعد شهر على طرح آيفون 11 في سبتمبر/أيلول (غوستيك)

 

محرر الموقع : 2019 - 07 - 06